أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الانتهاء من توريد 126 ألف و553 طنًا و688 كيلو من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بنطاق المحافظة، منذ بدء موسم التوريد في 23 أبريل الماضى وحتى أمس، مشيرًا إلى انتظام سير عملية توريد المحصول دون أي معوقات.

أخبار متعلقة

محافظ كفر الشيخ: توريد 260 ألفا و30 طن قمح بـ22 شونة ومركز تجميع

محافظ أسيوط: ارتفاع معدلات توريد القمح إلى 135 ألف طن

توريد 202 ألف طن قمح بكفر الشيخ

وأضاف المحافظ، في تصريح له اليوم، أنه أصدر توجيهاته لجميع الجهات المعنية بتذليل كل العقبات أمام المزارعين، وتيسير حركة الوصول إلى الشون والصوامع، وسرعة صرف المستحقات المالية للمزارعين نظير التوريد، لافتًا إلى أن اللجنة المشكلة بديوان عام المحافظة، وغرفة العمليات تتابع عملية توريد الاقماح المحلية للموسم الزراعي بجميع صوامع وشون المحافظة.

وأشار محافظ سوهاج، إلى أن مساحات القمح المنزرعة هذا العام بلغت 174 ألفًا و816 فدان بمختلف مراكز سوهاج، ووفرت المحافظة 16 موقعًا تخزينيًا، بالإضافة إلى تشكيل 16 لجنة لاستلام الأقماح، إذ بلغت قيمة الأردب هذا العام 1500 جنيه.

سوهاج محافظ سوهاج توريد محصول القمح موسم توريد محصول القمح الشون والصوامع الحكومية توريد محصول القمح لجان استلام محصول القمح

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد " عبد الهادي " على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الإجمالي 611 ألف طن.. استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • محافظ الشرقية يتابع توريد القمح للصوامع والشون
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكزأسيوط منذ بدء التوريد حتى الآن
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة
  • أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن