أعلن الفنان أحمد فريد عن الفكرة التي قرر تطبيقها بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري وذلك من أجل دعم فلسطين وأهالي غزة في معاناتهم.

تفاصيل لوحات أحمد فريد

 

وطرح أحمد فريد ثلاث لوحات فنية "ديجتل" بعنوان "الصرخة، الحرية، الأمل"، حيث سيتمكن الجمهور من تقديم التبرع من خلال شراء تلك اللوحات والتي تعتبر تبرع لجمعية الهلال الأحمر من أجل دعم مواطني غزة.

 


ويؤكد أحمد فريد أنه أراد أن يساهم في دعم أهالي غزة ولكن بالطريقة التي أستقبل بها تلك الأزمة، وذلك من خلال رسم لوحات رقمية موضحًا أن هذا أقل ما يمكن أن ندعم به أشقائنا وإخواننا في غزة. 

أحمد فريد يكشف تفاصيل تبرعه للهلال الأحمر


وطالب أحمد فريد من الجمهور والفنانين وأصدقاءه على حدًا سواء بدعم تلك الحملة والتي تحمل شعار "متحدون من خلال الفن.. تبرعوا من أجل غزة"، مضيفًا بأن ذلك حتى نتمكن من دعم اشقاءنا بأكبر طريقة ممكنة.


ومن المفترض أن تستمر تلك الحملة بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري في الفترة ما بين 7 إلى 16 من نوفمبر الجاري لتذهب عوائد اللوحات في تلك الفترة للهلال الأحمر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاحمر الفنان أحمد فريد لوحات فنية اهالي غزة فلسطين مصر أحمد فريد آخر أعمال أحمد فريد الهلال الأحمر الأحمر المصری أحمد فرید

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم السبت دخول 40 طنا من الطحين إلى قطاع غزة لمساعدة آلاف النازحين الفلسطينيين.

وقال رئيس الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح صحفي إن “الجمعية نفذت هذا المشروع بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني لدعم أبناء القطاع في مواجهة خطر الموت والجوع وسوء التغذية ولاسيما الأطفال وكبار السن”.

وأوضح الساير أن كيس الطحين الذي يزن 25 كيلوغراما يكفي أسرة مكونة من خمسة أفراد لمدة شهر تقريبا مشيرا إلى أن توزيع المساعدات سيكون في محافظتي غزة وشمال غزة بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأعرب عن الأمل أن تساهم هذه المساعدات في تخفيف معاناة آلاف الأسر المحاصرة تحت القصف وتوقف كل مخابز القطاع بسبب نفاد الوقود إذ أصبح رغيف الخبز مطلبا وحاجة لأكثر من مليوني نسمة محاصرين تحت قصف الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد أن الجمعية مستمرة في استقبال التبرعات لدعم الأشقاء في غزة عبر الموقع الإلكتروني للجمعية أو في مقرها.

وأشار الساير إلى أن حملة المساعدات مستمرة لدعم الأشقاء وتخفيف وطأة الأزمة بالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين مضيفا أن الكويت ستواصل مسيرة دعم العمل الإنساني ولن تألو جهدا في تقديم مساعداتها التي تعكس صورة البلاد المشرفة تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وأعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) أن سكان قطاع غزة يعانون جوعا كارثيا والأطفال يموتون بسبب سوء التغذية والجفاف.

كما حذرت الأمم المتحدة من تداعيات أزمة الجوع التي يتخبط فيها سكان غزة مع استمرار الحرب.

وأرسلت دولة الكويت آلاف الأطنان من المساعدات الإغاثية والإنسانية لقطاع غزة ولا يزال الجسر الجوي الإغاثي الكويتي مستمرا إلى جانب إرسال عشرات سيارات الإسعاف منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر كونا الوسومالهلال الأحمر فلسطين

مقالات مشابهة

  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • إحداهن بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط
  • الأمن يكشف ملابسات طمس لوحات سيارة
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الكيميا راكبة» بالتعاون مع شقيقه (فيديو)
  • بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يستهدفون سفينة في البحر الأحمر ويهاجون "حيفا"
  • الهلال الأحمر: خدمة الإسعاف ستكون معدومة في مناطق بغزة خلال الأيام المقبلة
  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع
  • تداول 8 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 8 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر