عقدت حملة مواطن لدعم مصر، وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بمحافظة البحيرة، اجتماعا لأمناء المدن والقرى وقيادات التنظيم لتكثيف التواجد على الأرض والتواصل المباشر مع المواطنين لحثهم على المشاركة الفعالة.

وقال المهندس مروان قرقورة، منسق حملة مواطن بمحافظة البحيرة، إن الاجتماع يأتي بالتزامن مع قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بانطلاق الدعاية الرسمية للمرشحين بدءا من غدا الخميس.

وأضاف قرقورة، أن مقرات الحملة في البحيرة تستضيف اجتماعات شبه يومية، وتجيب على تساؤلات المواطنين فيما يتعلق بالمرشحين الرئاسيين، وضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة حفاظا على استقرار الوطن، ودعما لموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي في مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وتابع قرقورة، لدينا تحديات اقتصادية كبرى، لن يتم تجاوزها إلا بتماسك الجبهة الداخلية، وتحقيق الأمن، واستقرار الأوضاع السياسية لتهيئ مناخ جاذب للاستثمار، ومطمئن للمجتمع الدولي فيما يتعلق بملفات الشراكة واستثمارات الصناديق السيادية الكبرى.

وأوضح منسق عام البحيرة، أن الحملة تسير وفقا لخطة علمية واضحة، يتم تنفيذها بالتنسيق الكامل والإشراف من القيادة المركزية للحملة بقيادة محمد فاروق منسق عام الحملة على مستوى الجمهورية؛ إذ يجرى الإعداد لإطلاق مؤتمر جماهيرى حاشد بالبحيرة لحث جموع الشعب على المشاركة، وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماعات مكثفة لقاءات جماهيرية حملة مواطن الانتخابات الرئاسية المقبلة

إقرأ أيضاً:

الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء

طهران-سانا

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أن الحركة العظيمة التي قام بها الشعب الإيراني عبر المشاركة في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء في بث اليأس والجمود بين أبناء هذا الشعب.

وفي بيان له اليوم بمناسبة انتخابات رئاسة الجمهورية قال الخامنئي: إن “الشعب الإيراني استطاع بإرادته تنظيم مشهد الانتخابات الرئاسية في فترة قانونية قصيرة وإجراء انتخابات حرة وشفافة بعد مأساة الخسارة الكبرى للرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي واختيار رئيس البلاد من بين عدة مرشحين بأغلبية الأصوات”.

ودعا الخامنئي “الجميع إلى التعاون والتفكير الجيد من أجل تقدم الوطن وزيادة كرامته وأن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الرخاء المادي والمعنوي للبلاد”، موصياً الرئيس المنتخب مسعود بزشكيان “بالنظر إلى آفاق طويلة ومشرقة والاستمرار على نهج الشهيد رئيسي بالاستفادة من الإمكانات الكبرى للبلاد، وخاصة الطاقات البشرية الشابة والمخلصة، من أجل راحة الشعب وتقدم البلاد”.

مقالات مشابهة

  • الخامنئي: المشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية أفشلت مخططات الأعداء
  • مسعود بزشكيان يفوز بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • القيادة تهنئ الرئيس الدكتور مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريحات لمسعود بزشكيان بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أول تصريح للرئيس الإيراني عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس