الرياض- (د ب أ)- أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعاقده رسميا مع النجم الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي. وذكر النصر في حسابه على موقع تويتر أن العقد مع بروزفيتش يمتد حتى عام .2026 وكان بروزوفيتش اجتاز الكشف الطبي خلال اليومين الماضيين بعد توصل النادي لاتفاق مع اللاعب والنادي الإيطالي، علما بأن الصفقة وفقا لتقارير سابقة سيبلغ إجمالي تكلفتها 123 مليون يورو بواقع 23 مليون لإنتر و100 مليون يورو للاعب كراتب إجمالي حتى صيف .

2026 وتعد هذه هي الصفقة الأولى للنصر هذا الصيف والثانية على مستوى الصفقات العالمية هذا العام بعد ضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في كانون الثاني/يناير الماضي. وتزامن إعلان تعاقد النصر مع بروزوفيتش مع إعلان نادي الاتفاق عن تعاقده مع أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد مديرا فنيا للفريق الموسم المقبل. وينتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة المزيد من الصفقات العالمية في دوري روشن للمحترفين سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

الحارس إيدرسون يقترب من الرحيل عن المان سيتي

بغداد اليوم -  متابعة

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في الانتقالات، رودي جاليتي، اليوم الثلاثاء (9 تموز 2024)، عن إمكانية رحيل الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال جاليتي، عبر حسابه على منصة "إكس"، إن "السيتي منفتح على فكرة تخفيض السعر من أجل السماح لإيدرسون بالرحيل".

وأضاف أن "النصر الذي اتفق مع اللاعب على الشروط الشخصية بالفعل، يستهدف دفع مبلغ أقل من 50 مليون يورو المطلوبة من السيتي في البداية".
 وأوضح جاليتي أنه "بالرغم ذلك فإن محادثات النصر مع البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول لا تزال مستمرة".

ودخل نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة لضم الحارس البرازيلي لتدعيم صفوفه خلال الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.
 وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق، أن النصر اتجه لهدفه السابق أليسون بسبب المقابل المادي الذي تطلبه إدارة مانشستر سيتي للتخلي عن إيدرسون يعد كبيرا للغاية.
 وطلب السيتي في حدود 50 مليون يورو للاستغناء عن الحارس صاحب ال30 عاما، الأمر الذي يصدم محاولات النصر لجلب البرازيلي، ويدفع لإمكانية البحث عن بديل، أو تخفيض سعره من جانب النادي الإنجليزي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • الحارس إيدرسون يقترب من الرحيل عن المان سيتي
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يتعاقد مع نجم الشباب
  • رسمياً .. القادسية يتعاقد مع حسين القحطاني
  • ميركاتو 2024.. الاتفاق يتعاقد مع نجم اتحاد جدة السعودي
  • النصر يعرض 20 مليون يورو لضم ديبالا
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم