يواجه اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك تحت قيادة فنية جديدة في وجود معتمد جمال، القائم بأعمال المدر الفني للفارس الأبيض، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويسعى الزمالك إلى بداية عهد جديد مع جماهيره في ظل وجود قيادة فنية جديدة، في الوقت الذي يسعى بيراميدز إلى تكرار إنجاز العام الماضي بالتفوق على الأبي في الدور قبل النهائي ومواجهة الأهلي في لمواجهة النهائية للبطولة.

وتستعرض «الأسبوع» تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في جميع البطولات بالسطور التالية:

لعب الزمالك أمام بيراميدز 17 مباراة في جميع البطولات المحلية، حيث لم يواجه الفريقان بعضهما في أي بطولة أو مسابقة قارية أو أفريقية.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

حقق الزمالك الفوز في 10 مباريات، بينما انتهت 6 مباريات بالتعادل، ونجح الفريق الأزرق في الفوز بمباراة واحدة فقط، حيث سجل لاعبو الأبيض 29 هدفًا، بينما سجل لاعبو بيراميدز 12 هدفًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد بيراميدز الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم بيراميدز بيراميدز والزمالك تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قناة الزمالك مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم موعد الزمالك وبيراميدز موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك وبيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2024/2023

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مبارياته في الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث العديد من محبي الكرة المصرية، ومشجعي القلعة البيضاء، عن موعد مواجهات الأبيض المتبقية والقادمة له.


وفي أخر مواجهات نادي الزمالك، فاز الفريق الأبيض على نظيره زد أف سي، بهدف نظيف سجل بأقدام اللاعب محمد عاطف في الدقيقة ال90 من عمر المباراة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري 2023-24 مواعيد مباريات الأهلي المتبقية 2023-24 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري

الزمالك ضد طلائع الجيش... يوم الأربعاء الموافق 14/8.. في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء

بلدية المحلة ضد الزمالك... يوم السبت الموافق 17/8.. في تمام الساعة السابعة مساء.

مواعيد مباراة الزمالك في كأس مصر

الزمالك ضد طلائع الجيش... يوم الأربعاء الموافق 21/8... في تمام الساعة التاسعة مساء.
 

مقالات مشابهة

  • موقف أوباما من الرحيل عن الزمالك.. واعتزال عبدالشافي
  • ثنائي محلي على طاولة الزمالك لخلافة زيزو
  • أوباما يقترب من الانضمام إلي بيراميدز
  • الزمالك يتحرك لضم فتحي وصبحي في هذة الحالة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2024/2023
  • مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري 2023-24
  • فيستون مايلي يقود بيراميدز لفوز كبير على طلائع الجيش في الدوري
  • فيستون ماييلي يقود هجوم بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد زد.. الأحمر يتفوق في 3 مباريات سابقة
  • توقيت متابعة مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش في دوري نايل