متابعة بتجــرد: كشفت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي أسراراً جديدة وتفاصيل عن حياة ابن أخيها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي للمرة الأولى، وذلك في ذكرى وفاته الرابعة.

وحكت عمّة هيثم عن رفض جدّته دخوله مجال التمثيل والفن، قائلةً: “هيثم مضى 10 عقود مع الإعلامي عماد الدين أديب صاحب شركة “غود نيوز” على أفلام كان هيقدمها، وعماد الدين أديب حي يُسأل على الكلام ده”.

وأضافت: “والدتي زعلت من هيثم، لأنها مكنتش عايزاه يكون في المجال الفني، وقالت له المجال ده سرق عمر أبوك ومش عايزاه يسرق عمرك أنت كمان، قالت له إعمل مشاريع وخليك في البيزنس… أحمد زكي قاله اتجوّز وإعمل أسرة، وكان حنون وعطوف جداً زي والده بالظبط، وكان دائماً مواظب يجي البلد وندبح ونوزع عيديات على الناس زي ما أحمد زكي كان بيعمل، ودايماً كان بيطلّع جدّته حج وعمرة”.

وعن آخر أيامه، قالت عمّة هيثم أحمد زكي: “مكنش بيرد علينا ولا على رغدة… وكان تعبان نفسياً وعايز يبعد عن أي حد، ومكنش عايز حد يبقى معاه بعد وفاة جدّة والدته”.

ويُعد الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” آخر أعمال هيثم أحمد زكي الفنية، وقد ضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، ريم مصطفى، هالة فاخر، أحمد العوضي…، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

main 2023-11-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان

قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة بالكشف أحدث فقراتها الترفيهية، والتي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، والذي سوف ينطلق في يوم 11 من يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

 

فعاليات مهرجان العلمين

 

ونشرت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للأنشطة الترفيهية التي تحدث خلال فعاليات المهرجان وعلقت عليه: "استعدوا معنا لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى خلال موسم الصيف، مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية ملئ بالعديد من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية".

وتابعت: "اكتشف عالم من الترفيه مع نجومك المفضلين، وخليك جزء من الحدث الترفيهي الأكبر على ساحل البحر الأبيض المتوسط من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، ترقبوا الجدول التفصيلي لفعاليات المهرجان".

 

 

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين


يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

 

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

مقالات مشابهة

  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور