عدن(عدن الغد)خاص:

وقعت المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز، اليوم الأربعاء على اتفاقية صرف مرتبات موظفيها عبر بنك عدن للتمويل الأصغر، وذلك ضمن التوجيهات الحكومية لوزارة المالية لصرف المرتبات عبر البنوك الحكومية والأهلية حسب التعميم الذي سبق واصدره البنك المركزي.

وجرى التوقيع على الاتفاقية من قبل الاستاذ محمد عوض ثابت مدير عام المؤسسة اليمنية العامة للغاز والنفط، ومن جانب بنك عدن الاستاذ محسن سيف صايل مدير ادارة الفروع.

ويأتي التوقيع على الاتفاقية في الوقت الذي يواصل بنك عدن للتمويل الأصغر - إلى جانب خدماته المصرفية المتعددة - صرف مرتبات عدد من موظفي المرافق الحكومية في مختلف المحافظات التي سبق وتم التوقيع على الاتفاقيات معها، وسط ارتياح كبير من الموظفين الذين قدموا شكرهم للبنك نظير تسهيل حصولهم على المرتبات بكل سهولة ويسر ودون أي عناء.

الجدير بالذكر أن بنك عدن للتمويل الأصغر، قد حصل في 27 أكتوبر الماضي على جائزة، أفضل بنك في اليمن في الشمول المالي، والتي يقدمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وذلك نظير الإنجازات التي حققها في الشمول المالي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بنک عدن للتمویل الأصغر

إقرأ أيضاً:

لتفادي الأخطاء.. توقيع اتفاقية بين “كناس” وبريد الجزائر

وقع كل من الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء “كناس” CNAS وبريد الجزائر على اتفاقية من شأنها تبسيط الإجراءات  بمجال التأمين.

وأشرف اليوم الأربعاء، بالمركز العائلي ببن عكنون، على التوقيع كل من قوادرية نذير، المدير العام للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء ولؤي زيدي، المدير العام لمؤسسة بريد الجزائر.

ويتم من خلال هذه الاتفاقية تحديد شروط وأحكام وكيفيات معالجة التحويلات المالية الخاصة بكافة هياكل الصندوق. ويتعلق الأمر بمختلف عمليات دفع الأداءات الخاصة بالمؤمن لهم اجتماعيا وذوي الحقوق.

كما تندرج هذه الاتفاقية في إطار مواصلة العمل على عصرنة ورقمنة الصندوق وتبسيط إجراءاته في مجال تأمين التحويلات. الخاصة بمختلف العمليات المالية بالتنسيق مع مؤسسة بريد الجزائر. وكذا تسريع آجال تنفيذ المعاملات. وذلك عبر وضع نظام الدفع المجمع عبر الحساب البريدي الجاري للمؤمن لهم اجتماعيا.

والغرض من هذه الاتفاقية أيضا هو خلق جسر تواصل مالي آمن بين الهيئتين، لتأمين وتسريع عمليات دفع مستحقات المؤمن لهم اجتماعيا وذوي الحقوق. مما يسمح بتفادي الأخطاء عبر جملة من الآليات المعتمدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وجورجيا تدخل حيز التنفيذ
  • اتفاقية تعاون بين شئون الجنسية والجوازات والإقامة بالبحرين والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد
  • طهران توقع مذكرة تفاهم مع موسكو لاستيراد الغاز من روسيا
  • لتفادي الأخطاء.. توقيع اتفاقية بين “كناس” وبريد الجزائر
  • “مؤشرات إيجابية” بعد حفر واختبار وتقييم أكثر من 70 بئرا استكشافية للنفط والغاز
  • جامعة عين شمس توقع مذكرة مع «سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية» بأندونيسيا
  • في المستقبل القريب جدا.. روسيا تتوقع اتفاقية تعاون جديدة مع إيران
  • الوطنية للنفط تعلن رفع انتاجية أحد آبارها بمعدل 1350 برميل يوميا
  • في المستقبل القريب جدا.. اتفاقية للتعاون الشامل بين روسيا وإيران
  • روسيا تتوقع اتفاقية تعاون جديدة مع إيران