أعلن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن المرشحين لتدريب اتحاد جدة بعد رحيل نونو سانتو.

وكتب أحمد حسن نقلاً عن صحيفة “الشرق الأوسط": “لوران بلان وفيتوريا وجوليان لوبيتيجي على رأس المرشحين لتدريب اتحاد جدة بعد رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق”.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إقالة نونو سانتو.

يذكر أن نادي القوة الجوية العراقي ألحق هزيمة مؤثرة بضيفه الاتحاد السعودي (2-0) في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول، الاثنين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل علي جاسم ومهند عبد الرحيم هدفين في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني ليقودا نادي القوة الجوية العراقي للفوز على ضيفه اتحاد جدة 2-صفر ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمس، الاثنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الاتحاد السعودي لكرة القدم ن الاتحاد السعودي لكرة القدم دوري أبطال آسيا لكرة القدم الاتحاد السعودي نونو سانتو اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.


ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.


وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.


أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.


ويعقد علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • الشرطة والقوة الجوية يضربان موعدا في نهائي كأس العراق لكرة القدم
  • المغرب.. إنقاذ 3 لاعبي كرة قدم وفقدان اثنين بحادثة غرق
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية