موقع 24:
2024-07-08@12:05:07 GMT

كأس ليفر.. ألكاراز أول المنضمين للفريق الأوروبي

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

كأس ليفر.. ألكاراز أول المنضمين للفريق الأوروبي

استدعى قائد المنتخب الأوروبي في كأس ليفر 2024، السويدي بيورن بورغ، اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، للمشاركة في البطولة التي احتكرها فريق "بقية العالم" في النسختين الماضيتين.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المصنف الثاني عالمياً في هذه المنافسة، التي يتولى تنظيمها لاعب التنس السابق، السويسري روجر فيدرير، وستقام في برلين بين 22 و24 سبتمبر (أيلول).

Les organisateurs de la Laver Cup ont annoncé ce mercredi la participation de Carlos Alcaraz pour la prochaine édition, qui se tiendra à Berlin du 20 au 22 septembre 2024 https://t.co/0kksSdcqVe pic.twitter.com/UWHQxx2Ep0

— L'ÉQUIPE (@lequipe) November 8, 2023

وقال ألكاراز، الذي أصبح أول المنضمين للفريق الأوروبي: "سأقدم كل ما عندي من أجل استعادة اللقب"، مضيفاً أن "تمثيل الفريق الأوروبي في كأس ليفر يعني الكثير بالنسبة لي. إنه شرف عظيم".

وأشار بيورن بورغ إلى أنه لن يدخر جهد في بحثه عن فريق يسمح باستعادة اللقب الذي توجت به أوروبا في النسخ الأربع الأولى من البطولة وخسرته في النسختين الماضيتين.

وقال: "أنا متحمس بمشاركة كارلوس. إن التزامه تجاه الفريق يعتبر بمثابة نقطة انطلاق عظيمة لتحقيق ما أتوقع أنه سيكون فريقاً رائعاً"، مبرزاً أن "ما حققه في هذا العمر مدهشاً. إنه موهبة فريدة وبالتأكيد سينقل هذه الطاقة للفريق".

وفي نسخة 2023، مثل فريق أوروبا كل من الروسي أندريه روبليف والنرويجي كاسبر رود والبولندي هوبيرت هوراكاش والإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش والفرنسي آرثر فيس وجاييل مونفيس.

وخسر الفريق الأوروبي 13-2 أمام فريق "باقي العالم" الذي شكله الأمريكيون تايلور فريتز وفرانسيس تيافوي وتومي بول وبن شيلتون والكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم و الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلوس ألكاراز

إقرأ أيضاً:

زيدان يبحث مع فريق أممي القضايا المتعلقة بعمل الفريق

آخر تحديث: 8 يوليوز 2024 - 11:05 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الاثنين، مع مسؤول أممي القضايا المتعلقة بعمل فريق التحقيق (يونيتاد).وذكر المجلس في بيان ، أن “زيدان استقبل مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون القانونية ستيفن ماثيوس والمستشار الخاص ورئيسة فريق التحقيق الدولي (يونيتاد) انا بيرو”.وأضاف، أن “زيدان بحث معهم القضايا المتعلقة بعمل فريق التحقيق (يونيتاد)”.

مقالات مشابهة

  • زيدان يبحث مع فريق أممي القضايا المتعلقة بعمل الفريق
  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • إثراء تعلن تأهّل 4 فرق للمرحلة الأخيرة لمسابقة الفورمولا 1 في المدارس
  • وزير خارجية مصر يدعو الاتحاد الأوروبي للاستمرار في دعم السلطة الفلسطينية
  • أرض «اليورو» ترفض أصحابها!
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • للنهوض بالصناعة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل القرار الأول للفريق كامل الوزير
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • اليمين المتطرف الهولندي يعلن انضمامه لتكتل برلماني أوروبي جديد
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!