كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن تطورات ملف ضم مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك تدعيما لصفوف الفريق.

الأهلي يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع نجم الدوري 

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، بأن الأهلي بدأ بالفعل مفاوضاته للتعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي لضمه في الميركاتو الشتوي.

وتابع المصدر، أن بعض المسئولين في النادي الأهلي أجروا اتصالات هاتفية خلال الأيام الماضية لمعرفة طلبات إنبي لبيع أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق.

ميدو يوضح تأثير قرارات مجلس الزمالك على لاعبي الفريق أمام بيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأربعاء 8-11-2023 في نصف نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

ويعاني الأهلي حاليا من بعض المشاكل في مركز المهاجم، وذلك بعد عدم نجاح الفرنسي أنتوني موديست حتى الآن مع الفريق منذ ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويلتقي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أنتوني موديست سيراميكا كليوباترا الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر في الدوري بدون تقطيع
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز