تناقش إدارة نادي النصر السعودي في الفترة الحالية، العديد من الخيارات الهامة والمقترحة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

وكان السنغالي ساديو ماني، آخر الصفقات الأجنبية التي أبرمتها إدارة الفريق السعودي في الموسم الحالي.

- فاران يقترب من مزاملة رونالدو

وفجرت الصحف العالمية، مفاجأة جديدة عقب نشر أنباء قريبة عن دخول النصر في مفاوضات لضم أحد مدافعي الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

ونشر الصحفي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس":"أن نادي النصر يخطط للتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد الفرنسي رافائيل فاران البالغ من العمر 30 عامًا".

تشكيل آرسنال المتوقع أمام إشبيلية اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا صباح الكورة.. فتوح يفاجئ جماهير الزمالك وجائزة جديدة تطرق أبواب صلاح ومفاجأت في تشكيل الأهلي

على جانب آخر، يرغب المدافع الفرنسي في الخروج من الدوري الإنجليزي، في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق في المواسم الأخيرة، واحتلال مراتب متأخرة في جدول البطولات المختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فاران مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي كريستيانو رونالدو البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

 

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه جوميز، استبعد ثلاثة لاعبين من خططه المستقبلية، مؤكدًا عدم الاعتماد عليهم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن جوميز أبلغ إدارة النادي بعدم رغبته في الاستعانة بالثلاثي مهاب ياسر، سامسون أكينولا، وسيف فاروق جعفر في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى ضرورة عدم ضمهم إلى قائمة الفريق في أي منافسات قادمة.

هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ موعد وصول تشيزني إلى برشلونة لتوقيع عقده

وأضاف المصدر، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة التحرك سريعًا لتسويق اللاعبين وتحقيق عائد مادي من بيعهم، نظرًا لصعوبة الاستفادة منهم رياضيًا.

كما أشار، إلى أن إدارة الزمالك كانت تنوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري المصري، إلا أن جوميز طلب تأجيل الصفقة لحين إنهاء موقف اللاعبين الثلاثة.

يُذكر أن الزمالك حقق مؤخرًا لقبه الخامس في كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.
 

مقالات مشابهة

  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي