متابعة بتجــرد: انتهى الفنان أحمد العوضي انتهى من تصوير فيلمه “الإسكندراني”، ودخل في مرحلة المونتاج والميكساج، لعرض الفيلم في الموسم الشتوي ورأس السنة المقبل.

وفور انتهاء العوضي من تصوير الفيلم، بدأ في عقد جلسات التحضير لمسلسله الجديد “حق عرب” الذي يخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل، وذلك للبدء في التصوير في أقرب وقت.

وكانت “لها” قد كشفت منذ أيام عدة أن العوضي يكثّّف تصوير مشاهده في فيلم “الإسكندراني” لينتهي منه في أقرب وقت حتى يتفرغ لتصوير مسلسله الرمضاني المقبل “حق عرب”، والذي يشهد على انفصاله فنياً عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تقديمهما عدداً من الأعمال الفنية معاً.

وكان العوضي قد تفرّغ بالفعل خلال الأسابيع الماضية لتصوير الفيلم ما بين القاهرة والإسكندرية، وهو ما ساهم في تسريع الانتهاء من تصوير المشاهد.

الفيلم من إخراج خالد يوسف، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة: حسين فهمي، صلاح عبدالله، خالد سرحان، انتصار، زينة، وبيومي فؤاد.

main 2023-11-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”

#سواليف

#محمود_أبو_هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس

مُتعثروا الخُطى نحن يا أحمد، والطريق شائك. نسيرُ بأفكار أضناها التسكع بين منعطفات الحيرة ومسارب الحقيقة!.

الحقيقة.. دعنا من الحقيقة، فحتَّى #الحقيقة حمَّالة أوجه في هذا العالم المتعدد الأوجه إلا وجه الله.

مقالات ذات صلة تحت أنقاض المباني المدمرة آلاف الشهود الضحايا المفقودين دون تحرك إنساني دولي 2024/07/06

أردتُ أن أكتب لك شعرا مُقفَّى، فحِرتُ. هل على البحر الكامل ألمهُ؟ أَم على البحر البسيطِ فرحهُ؟.. فقلتُ أنثر ما تيسَّر من آهات، فزاد الوجع، وترنحت الحروفُ بعد أن قُطعت مِنها همزات القطع.

أريد أن أكتب إليك الآن ولا شيء في ذهني غير أني أريد أن اكتب بعضا من أسطر أتضامن فيها معك، وأعلم أنها ستصبح بعد برهة ليست ذات قيمة كما أنا الآن.

هم أحرقوا الغابة؛ فيما نحن محشوون في البرد حتَّى أعماق عظامنا، ولكنّنا لم نقطع جذعا من شجرة كي نتدفأ. هم خصخصوا أفراحنا، وجعلوا أحزاننا مشاعا للمتسكعين.. وهم البؤساء يقاتلون كي يبقوا بؤساء.

أنظرُ بين حين وبعض حين، بعينينِ متعبتينِ قبل أن أعاود إقفالها لكآبة المنظر. ونفسي الأمارة بالارتياب ما زالت تطيق ذرعا وما زالت قادرة على إقناعي بالصبر.. ويكأن الله يبسط الصبر لمن يشاء.

يقرفصون على رقابنا بالوراثة والمصاهرة وعلب الليل، ويمتصون عصارة جهدنا نخبا. وهم أقزامُ الأميرةِ السبعة تكاثروا، وليلى هي مَن تتربص بالذئب. وتاجر البندقيةُ دلف داخل #قانون_الجرائم.. ولن نيأس

أقر أن المشهد أصبح مُشوها بشكل لا يطاق، وتصرفاته باتت تبعث على الحيرة وأشياء أخرى لاطاقة للمتعبين بحملها.. ولن نيأس

لن نيأس.. وسنبحث بين ركام الأمنيات عن أمنية موءودة، نبعث فيها الحياة. وسيزول الهم يا أحمد وينجلي #الكرب بإذن الله، وستتقادح النجوم ويرشح منها على الأَرض ماء.. وينبتُ الزهر.

مقالات مشابهة

  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • غالانت: وقف القتال في غزة “أقرب من أي وقت مضى”
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة