التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم، مسئولي فرع جنوب الصعيد لهيئة التأمين الصحي، وذلك لمتابعة الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للمواطنين من خلال العيادات ومستشفى التأمين الصحي بمحافظة قنا، وكذا مناقشة سير العمل في منظومة التأمين الصحي والجهود المبذولة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والدكتور أشرف كمال مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي بجنوب الصعيد، والدكتورة سماح فخر الدين مدير مستشفى التأمين الصحي بقنا ، والدكتور محمد وهمان رئيس قسم الأورام ، الدكتور عبد الناصر مختار مدير ادارة مكافحة العدوى و الجودة بالفرع ، و أحمد أبوالمجد مديرعام الشئون القانونية بالمحافظة.

استمع محافظ قنا إلى شرح تفصيلى من مدير عام فرع التأمين الصحى بجنوب الصعيد، حول الخدمات التى يقدمها فرع التأمين الصحي والمستشفى للمرضى المنتفعين .

وشدد محافظ قنا، على ضرورة حسن معاملة المرضى وتقديم خدمات طبية مميزة لهم ، كما شدد على ضرورة إلتزام الأطباء بالحضور فى المواعيد المحددة لهم، مع توفير أقصى درجات الراحة للمرضى آثناء تلقيهم الخدمة ، موجها بضرورة توفير استراحات وأماكن انتظار لائقة بالمرضى .
كما أثني محافظ قنا، علي جهود الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بهيئة التامين الصحي في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى، من خلال تحمل العبء الأكبر نظراً لكثافة أعداد المرضى المترددين عليها .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة مكافحة العدوى الجهود المبذولة الخدمات الصحية التأمین الصحی محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف

وزعت الطبيبة المسيحية الدكتورة إيمان جرجس، عيادة التأمين الصحي والصحة المدرسية في مدينة الفشن، جنوب محافظة بني سويف، حلوى المولد النبوي الشريف على زملائها والعاملين والمترددين على العيادة.

 

تصرف الطبيبة المسيحية نال استحسان الجميع، حيث أظهر تقديرًا للمناسبة واهتمامًا بتعزيز الروابط الاجتماعية والإنسانية داخل بيئة العمل والمجتمع المحلي، خاصة وأنها دائمًا ما تقوم بهذا العمل سنويًا وتشارك زملائها المسلمين احتفالاتهم الدينية

 

وأكدت الدكتورة إيمان جرجس، أنها تقوم سنويًا بهذه المبادرة، معربة عن سعادتها بمشاركة الفرحة بهذه المناسبة الدينية مع الجميع، لافتةً إلى أنها تهتم بالاحتفال بمناسبات أخرى مثل شهر رمضان، حيث توزع الفوانيس وتزين العيادة، مما يعزز من روح التضامن والبهجة بين العاملين والمستفيدين من خدمات العيادة.

 

ومع تداول صور إهداء الطبيبة المسيحية حلوى المولد النبوي الشريف لزملائها والمترددين على العيادة انهالت التعليقات الإيجابية التي تعبر عن علاقة "المسلمين والمسيحيين" نسيجي الأمة والشعب المصري، خاصة في المناسبات الدينية، وتفاعل زملاء الطبيبة، مؤكدين أن زميلتهم تداوم على هذا العمل سنويًا على نفقتها الخاصة.

 

وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بتصرف طبيبة التأمين الصحي ببني سويف، مؤكدين أنه عمل يعبر عن روح المحبة والتآخي بين المسلمين والمسيحيين في مصر، ويعكس مشاعر الوحدة الوطنية التي تسود البلاد، حيث تُعتبر الأعياد والمناسبات، سواء كانت إسلامية أو مسيحية، فرصة لتعميق هذه الروابط والتأكيد على أن الشعب المصري واحد، متحد بمشاعر المحبة والسلام.

 

طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويف

 

طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويفطبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويفطبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويفطبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على زملائها والمرضى ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • صور| دعم التأمين الصحي بالوادي الجديد بأجهزة طبية حديثة
  • استشاري طب وقائي: الدولة ضمت 8.5 مليون مواطن إلى مظلة التأمين الصحي
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • الصحة: ضم 8.5 مليون مواطن إلى مظلة الحماية الاجتماعية بـ"التأمين الصحي الشامل"
  • ما عقوبة التلاعب والتزوير للحصول على مزايا التأمين الصحي الشامل؟.. القانون يجيب
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • طبيبة قبطية توزع حلوى المولد النبوى على مترددى التأمين الصحي بالفشن
  • طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف