حقق فيلم العميل صفر، على مدار 12 أسبوعا في السينما،  إيرادات بلغت نحو 40 مليون و268 ألفا و187 جنيها، وحظى بإشادات نقدية وجماهيرية واسعة، خصوصًا وأنه يعد أول بطولة مطلقة للفنان أكرم حسني، بعد تجارب ومشاركات في بطولات جماعية، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم العميل صفر، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء تقدر بـ60 ألف و689 جنيها، وجاء بالمركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة بالسينما حاليًا، إذ ضمت القائمة 9 أفلام، وتصدرها أفلام فوي فوي فوي، وش في وش، الخمس اللي جاي.

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

قصة فيلم العميل صفر

تدور قصة فيلم العميل صفر في إطار كوميدي ملئ بالتشويق والإثارة، في ظل مغامرات غير محسوبة لشاب يدعى صفر عبداللطيف شداد الهمم، الذي يتخذ من جيمس بوند مثلًا أعلى، ويحلم بأن يكون مثله يومًا، الأمر الذي يضعه في العديد من الأزمات والمواقف الصعبة هو وأصدقاءه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر أكرم حسني فيلم أكرم حسني فیلم العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " ولاد رزق 3" شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، أمس 4 مليون و126 ألف و123 جنيهًا. 

إيرادات أفلام دور السينمات 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما