كشفت إدارة نادي أمل الأربعاء، الناشط في القسم الثاني هواة، مواجهة بعض العراقيل، في إطار سعيها لتوقيع “البروتوكول” الخاص بالديون، تمهيدا للحصول على إجازات اللاعبين الجدد.

وحسب بيان نشرته إدارة “الزرقاء” فإن المسؤولين اجتمعوا مؤخرا. بهدف إيجاد صيغة قانونية لتسوية ديون ومستحقات اللاعبين، بعد قرار “الفاف” الرامي إلى منح قروض للأندية المدانة.

مشيرة إلى أن الرئيس حميدة بوخالفة، تمكن من إقناع جل اللاعبين وإمضاء قرارات تسوية معهم، ماعدا 4 لاعبين فقط.

كما أوضحت إدارة الأمل، في السياق ذاته. بأن المفاوضات مع الرباعي، الذي لم يتم ذكره، متواصلة على أمل أن يقدم بعض التنازلات وتسهيل المهمة والتوصل الى اتفاق في أقرب وقت ممكن. خاصة وأن الرباعي على دراية تامة بوضعية الفريق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تُطلع “هيئة أبوظبي للزراعة” على أفضل ممارساتها التطويرية

أطلعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفداً من هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بأبوظبي على أفضل ممارساتها التطويرية المطبقة في إدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية وتحقيق أعلى مستويات الاستعداد والجاهزية.
والتقى العميد أحمد ناصر الكندي، مدير إدارة الأزمات والكوارث الوفد الزائر برئاسة السيد خالد عبدالله المرزوقي مدير مركز استمرارية الأعمال والأمن السيبراني بهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية وذلك بحضور العقيد عمران راشد الشامسي مدير إدارة الحوكمة والمخاطر في شرطة أبوظبي.
وجرى خلال اللقاء بحث التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الخبرات في المجالات ذات الصلة برفع مستوى الجاهزية في التعامل مع الحالات الطارئة وتطبيق استمراريه الأعمال باتباع أفضل المعايير العالمية المتطورة.
وأكد مدير إدارة الأزمات والكوارث في شرطة أبوظبي أهمية التواصل بين الشركاء الاستراتيجيين والمختصين لبناء منظومة معرفية تسهم في زيادة التنسيق المشترك لنشر ثقافة إدارة شؤون ضحايا الكوارث.
واستمع الوفد إلى إيجاز حول مهام وواجبات إدارة الأزمات والكوارث، وتعرف إلى منظومة إدارة الحدث الأمني ومنظومة تحديد هوية ضحايا الكوارث بشرطة أبوظبي، وآلية العمل في مواجهة الأحداث الطارئة والأزمات والكوارث والأنظمة الالكترونية والفنية وعمليات تحديد هوية ضحايا الكوارث والإجراءات المتبعة لاستجابة الفريق في الأزمات والكوارث.
وأشاد الوفد بانجازات شرطة أبوظبي باتباع أفضل المعايير العالمية وجهودها التطويرية الريادية التي حققتها في مجالات العمل الشرطي والأمني.


مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. اللاعب المصري “كهربا” يتجاوب مع طفل سوداني ويعده بإرسال التشيرت الخاص به إلى السودان
  • “الغطاء النباتي” يطبق المعايير الدولية في نظام إدارة الجودة
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • عصام الدين: مانشيني يريد القول أن اللاعبين “كسالى” بعدما فشل فشلاً ذريعًا .. فيديو
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية
  • ثلاثة أرباع مليون دينار ثمن “نمرة سيارة” بالأردن
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • “اللافي” يبحث مع “خوري” مستجدات العملية السياسية في ليبيا
  • “أبوزريبة” يبحث مع وزراء التعليم تنقية شهادات التعليم الخاص
  • شرطة أبوظبي تُطلع “هيئة أبوظبي للزراعة” على أفضل ممارساتها التطويرية