كرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، 61 طالبا وطالبة من المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة (ابتدائي، وإعدادى، وثانوى، عام، وأزهرى، وصناعى، وجامعات) من أبناء دور الرعاية الاجتماعية فى الحفل الذي أقامته مديرية التضامن الاجتماعى بديوان عام المحافظة.


وأكد محافظ القاهرة خلال الحفل على حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم لكل أبنائنا بدور الرعاية.


 

وطالب محافظ القاهرة كافة الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى بالاستمرار فى بذل الجهد لتوفير فرص الحياة الأفضل لأبنائنا المتفوقين وتقديم كافة التيسيرات و تذليل كافة العقبات فى سبيل تحقيق كافة طموحاتهم ،مؤكدًا على سعاته لوجود هذه النماذج التى ضربت أروع الأمثلة لتحدى الظروف والوصول لهذا التفوق الذى يستحق التكريم.


كما ثمن جهود وزارة  التضامن الإجتماعي و كافة العاملين بدور الرعاية  والقائمين على الجمعيات الاهلية لما يبذلوه من جهد لتوفير المناخ لإعداد جيل صالح من أبناءنا قادر على خدمة وطنهم مؤكدًا أن الجمعيات الأهلية هى الداعم والشريك الرئيسى للأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تنفيذ الخطط التنموية لتوفير حياة أفضل للمواطنين. 
 

شهد الحفل م. حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، ود. أحمد عبيد مدير مديرية التضامن بالقاهرة، وعز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، وعدد من قيادات المحافظة، ومسئولى التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس

كرم الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، صفاء النجار بطلة العالم الحاصلة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، فى رفع الأثقال، ومنحها شهادة تقدير ودرع المحافظة تكريمًا لتفوقها، والذي تكلل بحصولها على الميدالية البرونزية، متمنيًا لها الاستمرار في حصد المزيد من البطولات القارية والعالمية، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

وتم تكريم البطلة صفاء النجار، في احتفالية برعاية النائب محمد الجبلاوي، الذي بادر بأصطحاب البطلة الرياضية وأسرتها وتنظيم احتفال شعبي أمام مبنى ديوان عام المحافظة، وقد أعرب النائب عن سعادته بفوز البطلة صفاء وتكريم المحافظة لها.

جاء ذلك بحضور النائب مصطفى محمود عضو مجلس النواب، ومحمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب السابق، ونقيب الرياضيين بقنا والبحر الأحمر، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وأسرة البطلة.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، على دعمه الكامل للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة، خاصة ذوى الهمم منهم، وذلك لخلق جيل جديد من الأبطال القادرين على رفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

يذكر أن البطلة صفاء النجار هى ابنة قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، من مواليد 14 يوليو1986، وبدأت الحياة الرياضية منذ 20 عاما، وحصلت علي بطولة العالم فى جورجيا 2021، كما شاركت في بطولة إفريقيا وحصلت على الميدالية الفضية 2022، وحصلت علي المركز السابع فى بطولة العالم بدبي 2023، وحصلت على الميدالية الذهبية بشرم الشيخ 2024.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • إسرائيل تؤخر فتح المؤسسات التعليمية بالجليل خوفا من الصواريخ اليمنية
  • الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تحتفل بتخريج 248 مشاركا في دفعة الرسول الأعظم
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • مدبولي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية
  • رئيس الوزراء يكرم أوائل الدفعة الأولى من خريجي الجامعات الأهلية
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس