نشر المصور السعودي عبد العزيز بخش مقطع فيديو جديدا عبر حسابه على "تيك توك" ظهر فيه مع شاب ليبي كان قد حصد ملايين المشاهدات عند ظهوره باكيا بسبب فراقه لمكة بعد أن أنهى مناسك الحج.

وأبلغ بخش الشاب الليبي إسماعيل بأن أحد الخيرين قد أصر على التكفل بمصاريف قدومه للحج مجددا العام المقبل مع والده، استجابة لرغبته.

@a27mkh

أبشركم ولله الحمد ✨ ربي بلغه ما تمنى .. واكرمه بما ابتغى ❤️ إن الله إذا أعطى .. أدهش ???? إسماعيل ووالده أول ضيوف الرحمن في الحج القادم ????.. والحمدلله الي جعلني سبب في ذلك ???????? #مكة_المكرمة???????????????? #الحج #حجاج #يوم_عرفة #عرفة #حجاج #fypシ゚viral #trending #fypシ #trending #ضيوف_الرحمن #ليبيا #حاج_ليبي #حجاج #الحاج_الليبي

♬ الصوت الأصلي – ابن مكة ????❤️

وعلى الفور، اتصل إسماعيل بوالده ليبشره، ثم أجهش بالبكاء مجددا بعد أن وجه المصور له سؤالا حول سبب إصراره على اصطحاب والديه معه في الرحلة.

وأجاب الشاب على سؤال المصور قائلا "هم كبّروني، وأضعف الإيمان وأبسط مقابل أقدمه لهم أن اصطحبهم للحج" بعدها احتضن إسماعيل والدته التي أخذت تدعو لأولادها.

 

من أحب لقاء الله .. أحب الله لقاه ❤️????..
اللهم بلغه ما يتمنى .. واكرمه بما يبتغي ???? pic.twitter.com/Q0lS898zsf

— عبدالعزيز بخش  (@A27MKH) June 30, 2023

وفي الفيديو الذي حصد قرابة 6 ملايين مشاهدة، سأل المصور إسماعيل "شو (ما) شعورك وأنت تودع مكة" فأجاب باكيا "أريد العودة. الحمد لله جبت (اصطحبت) أمي، وإن شاء الله السنة الجاية (القادمة) حنجيب (أصطحب) أبوي (والدي)".

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال شهيد الإسلام السيد حسن نصر الله

الثورة نت/..
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات منددة بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد القائد حسن نصر الدين وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واعتبرت المشاركات في الوقفات التي أقيمت في الشعاثمة بنجرة، وشفر في عبس، وبيت المغربي في المحابشة، اغتيال الكيان الصهيوني لأمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله والجرائم المروعة التي يرتكبها في غزة ولبنان والاعتداء على المنشآت المدنية في الحديدة جرائم حرب مكتملة الأركان.

ورددن الشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام.

وأكد بيان صادر عن الوقفات، أن استمرار جرائم العدو الإسرائيلي الأمريكي البريطاني الوحشية بحق الشعوب الحرة سيكون حافزا لأهل اليمن للاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني وإسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

وندد بتعمد الكيان الصهيوني استهداف المدنيين على مرأى ومسمع العالم والمجتمع الدولي.. مباركا عملية الوعد الصادق الثانية التي دكت مواقع العدو الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال شهيد الإسلام السيد حسن نصر الله
  • محمود إسماعيل: ليبيا تعيش فقر الفكر وفكر الفقر
  • "الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"
  • العثور على نوعية جديدة من الألغام الحوثية المموهة بحجة (صور)
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • غوغل تطرح خدمة Gemini Live مجاناً مع إضافة 10 أصوات جديدة
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • جزء من الهوية الأصيلة للبلاد.. صور تكرّم الأيادي العاملة في مصر
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد