الحرب الكامنة بين الفرنسي كريم بنزيما ومدربه السابق نونو سانتو، بدأت بوادرها في الظهور يومًا تلو الآخر، بعدما بات الصراع بينهما علانية، على مرأى ومسمع عناصر قلعة «النمور»، فمن ينتصر في النهاية الديك الفرنسي أم البرتغالي؟

تفاصيل محادثة أطاحت بنونو سانتو من تدريب اتحاد جدة 

محادثة مثيرة بين كريم بنزيما ومدربه السابق نونو سانتو، أظهرت الأزمة المشتعلة بين الطرفين، يظهر خلالها الأخير، في أثناء توجيه اللوم إلى المهاجم الفرنسي، الذي يعول عليه بشكل كبير على مدار الفترة المنقضية، منذ وصوله إلى قلعة «النمور» قادمًا من ريال مدريد عملاق أوروبا.

بنزيما يتسبب في إقالة نونو سانتو 

الحوار لم يذهب أدراج الرياح كما توقع الطرفين، وبات حديث الساعة في الساعات القليلة المنقضية، بعدما قررت صحيفة «الرياضية» السعودية، الكشف عن تفاصيله، بالتأكيد على أن الأزمة اشتعلت وبنزيما طالب إدارة الفريق السعودي برحيل مدرب الفريق.

محادثة نونو سانتو المدرب المقال من اتحاد جدة وكريم بنزيما في التدريبات جاءت كالتالي: 

سانتو: أنت موهوب في لعب كرة القدم، لكن يظهر أنك لا تبذل مجهود كافٍ في الضغط على الخصم.

بنزيما: لا تخصص الحديث لي وحدي، اتحدث مع الفريق بأكمله.

سانتو: أنت قائد الفريق وقدوة ويجب أن تكون صاحب مبادرة دائمة لمساعدة الفريق، باعتبارك العنصر الأهم.

سانتو لم يكتف بل تجاوز ذلك بمواصلة الانتقادات والإساءة لمهاجم ريال مدريد السابق، ورفض جميع مبرراته، الأمر الذي أغضب الفرنسي وجعله يتحدث مع إدارة الفريق عن تلك الأزمة وحمل المدرب البرتغالي نتيجة تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

الفرنسي كريم بنزيما، أخبر بعض المسؤولين في الاتحاد قبل أسبوعين بأن استمرار المدرب الحالي للفريق لا يتوافق مع تطلعات النادي وأن وجوده يعيق تقدم النمور، ليظهر وكأنه السبب وراء سرعة قرار إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، الذي تم الإعلان عنه في وقت متأخر؛ بسبب سوء النتائج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم بنزيما نونو سانتو كريم بنزيما إقالة نونو سانتو اتحاد جدة اخبار اتحاد جدة نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • يوفينتوس يسعي لضم نجم وسط فرنسا
  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي