تعرض برشلونة يوم أمس لهزيمة قاسية على يد منافسه الأوكراني شاختار دونيتسك في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24.

وما كان صادمًا أكثر من الخسارة الأولى هذا الموسم في دوري الأبطال، هو الأداء الهزيل الذي قدمه لاعبي البارسا خلال اللقاء رغم أن الفريق يتصدر مجموعته بعد 3 انتصارات متتالية في مرحلة الذهاب.

تصريحات لاعبو برشلونة بعد الخسارة أمام شاختار دونيتسك في دوري الأبطال

تحدث كل من جواو كانسيلو وأوريول روميو وليفاندوفسكي حول الخسارة أمام شاختار، وذلك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وكان التركيز في المجمل على نقطة أن برشلونة يجب أن يستعيد مستواه.

ووفقًا لصحيفة "Sport" الإسبانية، بدأ كانسيلو بالحديث قائلًا: "التناغم كان مفقودًا بين اللاعبين، لقد لعبنا بشكل سيء جدًا وبالتحديد خلال آخر مبارتين".

وتابع: "لقد شعرنا بخيبة أمل بعد خسارة مباراة كان الفوز فيها سيحسم تأهلنا مبكرًا، ولم نكن نستحق الفوز في المباراة الماضية أمام سوسيداد، واليوم لم نقدم ما هو مطلوب لنحصل على الثلاث نقاط".

فيما علق لاعب الوسط أوريول روميو أيضًا على الهزيمة قائلًا: "أنها خسارة صعبة، لقد أردنا الفوز لتأمين التأهل للدور المقبل، لكن ذلك لم يحدث، كان علينا استغلال الفرص جيدًا والهجوم بشكل أفضل".

وعلق روميو أيضًا على التبديلات التي أجراها تشافي في الشوط الثاني وقال: "أعتقد أن تشافي أراد أن يحسن من حيوية الفريق وحركته وتحديدًا في خط الهجوم".

أما ليفاندوفسكي فقد أشاد بالمنافس وقال: "لقد لعب شاختار بطريقة عظيمة ومنظمة، ونتج عن ذلك الهدف، كما أتيحت لهم فرصة لإضافة هدف آخر في الشوط الأول، لقد افتقدنا للمسة الأخيرة".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

ساوثجيت يطلق تصريحات قوية بعد الفوز على سويسرا

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أن بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، لا تتعلق فقط بأداء فريقه الجيد، وذلك بعد فوز فريقه على سويسرا بضربات الترجيح 5/3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة، ليتأهل وصيف النسخة الماضية إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وقال ساوثجيت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين، هذا أفضل أداء قدمناه، أن نعود من الخلف ونظهر شخصيتنا وعزمنا هذا أمر رائع، والأمر لا يتعلق فقط باللعب جيدا".

وأضاف: "أداء رائع ونتيجة رائعة ولازلنا في البطولة، يجب علينا التركيز على الجانب التكتيكي، نحن في الدور قبل النهائي للمرة الثالثة وهذا يقول الكثير عن المجموعة، أعتقد أننا سيطرنا بشكل جيد".

 

مقالات مشابهة

  • بوكايو ساكا يطلق تصريحات قوية بعد الفوز عل سويسرا
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • ساوثجيت يطلق تصريحات قوية بعد الفوز على سويسرا
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • الجولة الأخيرة في دوري نجوم العراق.. صراع حاد على الهبوط
  • أبرز تصريحات بايدن في أول مقابلة له بعد مناظرته أمام ترامب
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تعادل وفوز في دوري نجوم العراق
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟