يستعد مانشستر  يونايتد لمواجهة كوبنهاجن على ستاد باركن ستاديون، مساء اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا راشفورد يعود لتدريبات مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد يصعق شباك فولهام بأقدام برونانو فيرناندو في عقر دارة



ويهدف مانشستر يونايتد لمواصلة تحقيق سلسلة الانتصارات بعد فوزه على كوبنهاجن الدنماركي في المباراة الماضية بهدف نظيف، من أجل تعزيز فرصه في الصعود إلى الدور المقبل من دور المجموعات.



وسقط مانشستر يونايتد أول مباراتين له أمام بايرن ميونخ وجالطة سراي، قبل يتدارك الأمر ويحقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام كوبنهاجن لينعش أماله في الاستمرار في دوري أبطال أوروبا.

فيما يقع كوبنهاجن في قاع جدول ترتيب المجموعة الأولى ويملك في رصيده نقطة وحيدة بعد تحقيقه التعادل مع جالطة سراي بهدفين لكلاهما، وخسر أمام بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

ويتواجد داخل صفوف مانشستر يونايتد التونسي حنبعل مجبري، والمغربي سفيان أمرابط، فيما يلعب ضمن صفوف كوبنهاجن التونسي إلياس عاشوري.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد كوبنهاجن:


في حراسة المرمى: أندريه أونانا 
في الدفاع: ديوجو دالوت، جوني إيفانز، هاري ماجواير، أرون وان بيساكا
في الوسط: سفيان أمرابط، سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز
في الهجوم: جارناتشو، هويليند ، أنتوني
 

تشكيل كوبنهاجن المتوقع ضد مانشستر يونايتد:


في حراسة المرمى: كاميل جرابارا
في الدفاع: بيتر أنكيرسين، كيفين ديكز، دينس فافرو، إلياس جيليرت
في الوسط: لوكاس ليراجير، فالك جينسين، فيكتور كلايسون
في الهجوم: جوردن لارسون، كورنيليوس، إلياس عاشوري
 

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن:


تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات، وتُنقل المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي أن سبورتس BeIn Sports 2.
 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر مانشستر يونايتد الوفد كوبنهاجن الوفد 2023 مانشستر یونایتد وکوبنهاجن

إقرأ أيضاً:

قدّاس في عين إبل لمناسبة عيد مار الياس

أقيم قداس في كنيسة مار الياس في بلدة عين ابل، لمناسبة عيد مار الياس، ترأسه متروبوليت صور للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج اسكندر عاونه الآباء حنا سليمان وماريوت خير الله، في حضور ابناء البلدة. 

وبعد القداس والزياح التقليدي الذي اقامته البلدة  بالمناسبة، بارك المطران اسكندر القرابين المقدمة، والقى كلمة جاء فيها: "إنَّ مارَ إلياسَ الحيَّ، هذا النبيَّ الجليلَ، لم يكنْ فقط رسولًا عادياً حملَ كلمةَ اللهِ أمامَ الناسِ، بل كان رمزًا للصمودِ والثباتِ في وجهِ الظلمِ والطغيانِ، وقَفَ بكلِّ قوةٍ أمامَ عبادةِ الأوثانِ في ذلك الزمنِ، ونادى بالحَقِّ في وجهِ الملوكِ والطغاةِ، مُظهرًا لنا أنَّ الإيمانَ الحقَّ، قادرٌ على أن يَغلِبَ الشرَّ ويغيِّرَ مَصائرَ البشرِ والأُممِ وبناءِ الأملِ في أَحلكِ الظروفِ وأَخطرِها. سيرتُه العطرةُ تعطينا دروسًا في الصبرِ والثباتِ وتذكِّرُنا بأنَّنا لسنَا وحدَنا في معركتِنا أمامَ المحنِ والمصائبِ، وأنَّ اللهَ يرافقُنا في كلِّ خطوةٍ نَخطوها في طريقِ الآلامِ. واليومَ في هذه اللحظةِ المصيريةِ، حيثُ تقفُ عينُ إبلَ شامخةً على الحدودِ الجنوبيةِ أمامَ التحدياتِ والأجواءِ المظلمةِ، نرى في عيدِ مارِ إلياسَ رسالةً قويةً للتمسُّكِ بأرضِنا وتراثِنا ومقدساتِنا، وللحفاظِ على هويَّتِنا الروحيةِ والثقافيةِ واللبنانيةِ، وإنَّ الحربَ التي تَعْصِفُ بحدودِنا ومن حولِنا وفي بيوتِنا لا تَقدرُ أن تَنالَ من عزيمتِنا ولا من إرادتِنا في الصمودِ والبقاءِ". 

وتابع: "نحنُ هنا، باقون، مُتشبثونَ بأرضِ الأجدادِ، نستمدُّ القوةَ من شجاعةِ مارِ إلياسَ وعنايةِ اللهِ ومن إيمانِنا العميقِ بأنَّ الحقَّ سيعلو مهما طالتِ المحنُ وكبرتِ التضحياتُ. أحبائي، إنَّ لقاءَنا اليومَ هو أكثرُ من مجردِ احتفالٍ تقليديٍّ دَرَجْنا على إحيائِه في كلِّ عامٍ؛ إنَّه تعبيرٌ عن وحدتِنا وإيمانِنا المشتركِ بالمسيحِ الناهضِ من القبرِ، والذي غَلَبَ الموتَ. إنَّه تجديدٌ لعهدِنا بأنْ نَكونَ أوفياءَ لتُراثِنا، مدافعينَ عن مقدساتِنا، حاملينَ رايةَ الأملِ والسلامِ. فليكنْ مارُ إلياسَ الحيُّ قدوتَنا في مواجهةِ التحدياتِ، ولنستلهمَ من قوتِه وشجاعتِه في كلِّ خطوةٍ نخطوها القدرةَ على التضامنِ والصبرِ والتمسكِ بالإيمانِ. دعونا نرفعُ صلواتِنا الحارةَ اليومَ، ليتعزَّزَ ويتعمَّقَ إيمانُنا باللهِ، وليظلَّ حبُّنا للوطنِ شعلةً تُنيرُ دُروبَنا كما نسألُ مارَ إلياسَ أن يحمي بلدتَنا عينَ إبلَ وبلدَنا لبنانَ، وأن يمنحَنا السلامَ والطمأنينةَ، وأن يكونَ لنا سندًا في كلِّ محنةٍ رافعينَ إليه هذه الصلاةَ القلبيةَ: "يا مارَ إلياسَ الحيَّ، يا مَنْ شَهِدْتَ لمعجزاتِ اللهِ وقدرتِهِ، نَطلبُ مِنكَ اليومَ معجزةً وأن تكونَ شفيعًا لنا في الضيقاتِ، وأن تزرعَ في قلوبِنا الشجاعةَ والثباتَ. احمِ أرضَنا وأبناءَنا، وامنحْنا القوةَ لنظلَّ ثابتينَ في إيمانِنا وأملِنا بغدٍ أفضلَ".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتيك الأسكتلندي الودية والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في تصفيات دوري أبطال أوروبا 2024/25
  • أبرزها مانشستر سيتي ضد سيلتك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024
  • باريس سان جيرمان يسعي لخطف نجم مانشستر يونايتد
  • سانشو مطلوب في باريس
  • توقيت مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم الإثنين في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميلان الودية أمام بيرغوليتزي اليوم الإثنين والقناة الناقلة
  • بايرن ميونخ يفتح الباب أمام دي ليخت
  • الآسيوي يستقر على لائحة قوائم الأندية في دوري الأبطال
  • قدّاس في عين إبل لمناسبة عيد مار الياس