حرص اللاعب عمر عصر نجم مصر وإفريقيا في تنس الطاولة ونجم اتحاد جدة السعودي على توجيه رسالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عقب تعرضه لوعكة صحية بإصابته بنزيف في المخ 

وكتب عمر عصر احد ابناء النادي الأهلي والمحترف في اتحاد جدة السعودي على صفحته الرسمية  

"الذي خلقني فهو يهدين • والذي هو يطعمني ويسقين • وإذا مرضت فهو يشفين" صدق الله العظيم .

ادعو الله ان يشفيك و يعافيك كابتن العامري فاروق ????❤️"

 

الحالة الصحية للعامري فاروق 

وكان الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، قد كشف آخر مستجدات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء عقب خضوعه لجراحة دقيقة عاجلة بالمخ.

وقال شلبي ، إن العامري فاروق كان يجلس معه بمكتبه في مقر النادي بالجزيرة ، وفوجئ بإغمائه بعد شعوره بصداع شديد ، فتم نقله سريعا للمستشفى وتوقفت عضلة القلب لمدة 3 دقائق تقريبا وتم عمل الاسعافات اللازمة قبل نقله لمستشفى متخصص في جراحات المخ بالسادس من أكتوبر 

 

وفي نفس السياق قال طارق قنديل عضو مجلس الأهلي في تصريحات خاصة ، أن العامري خرج من العمليات بعد 3 ساعات وهو حاليا في الرعاية المركزة وسيخضع لكافة الفحوصات اللازمة للاطمئنان على الوظائف الحيوية بالجسم ، وأن على الجميع الدعاء له وأن تمر الـ24 ساعة القادمة على خير لكي تمر مرحلة الخطر.

وحرص العديد من المسئولين الرياضيين والاعلاميين والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك وجميع أعضاء مجلس الأهلي وعدد كبير من محبيه، على التواجد داخل المستشفى للاطمئنان على العامري فاروق أثناء خضوعه للجراحة الدقيقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير

وجهت الإعلامية شافكي المنيري رسالة تهنئة تعرب من خلاله عن سعادتها وفخرها بحصول ابنتها هنا ممدوح عبد العليم، على درجة الماجستير في لندن.

وشاركت شافكي المنيري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور لـ ابنتها هنا وارفقتها بتعليق قائلة: «مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيرة جدا.. مجهود أنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم».

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

وأضافت «هنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم، كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عاما من عمرها».

واختصت شافكي المنيري صورة هنا بـ رفقة خالها عمرو المنيري بتعليق خاص تكشف من خلاله كواليس التقاط الصورة قائلة: «صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أبًا ثانيًا لـ هنا وسندًا كبيرًا لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك.

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

واستكملت شافكي حديثها قائلة: «فخورة بيكي يا هنا وسعيدة أنك تكملي الأن مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولتي وقدرتي وصمدتي ورفعتي راسنا وأصبحت هنا مسجلة أيضا كا واحدة من أهم خريجي جامعة Brunel University London وFalmouth Universit.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير