عدن الغد:
2024-10-03@12:47:29 GMT

وفاة شاب غرقًا في سد مأرب(صورة)

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

وفاة شاب غرقًا في سد مأرب(صورة)

(عدن الغد)خاص:

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه غرقًا أثناء السباحة، في تحويلة سد مأرب بمحافظة مأرب.

ونعى عبدالسلام خصروف، نجله "عمار" البالغ من العمر نحو 20 عامًا، عقب وفاته قبيل مغرب يوم أمس الثلاثاء، في تحويلة سد مأرب".

وأشار إلى أنه "سيتم تشييع نجله، من بوابة مستشفى الهيئة بمأرب والصلاة والمقبار في مقبرة الشهداء، الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء".

ولقي عشرات الشباب والأطفال حتفهم، خلال السباحة في تحويلة سد مأرب، خلال السنوات الماضية، غالبيتهم من النازحين من أبناء المحافظات الأخرى، نتيجة جهلهم بخطورة المنطقة، رغم التحذيرات الرسمية.




 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • وفاة طفلة إثر سقوطها من سطح منزلها بمارب خلال رفعها العلم اليمني
  • إتلاف 21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية في مأرب
  • وفاة عشرينية بعد قيامها بـ 6 إجراءات تجميلية في آن واحد .. صورة
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية