يلتقي مانشستر  يونايتد مع كوبنهاجن على ستاد باركن ستاديون، مساء اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

راشفورد يعود لتدريبات مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد يصعق شباك فولهام بأقدام برونانو فيرناندو في عقر دارة تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة فولهام في الدوري الإنجليزي


ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة تحقيق سلسلة الانتصارات بعد فوزه على كوبنهاجن الدنماركي في المباراة الماضية بهدف نظيف، من أجل تعزيز فرصه في الصعود إلى الدور المقبل من دور المجموعات.



وخسر مانشستر يونايتد أول مباراتين له أمام بايرن ميونخ وجالطة سراي، قبل يتدارك الأمر ويحقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام كوبنهاجن لينعش أماله في الاستمرار في دوري أبطال أوروبا.

فيما يتذيل كوبنهاجن جدول ترتيب المجموعة الأولى ويملك في رصيده نقطة وحيدة بعد تحقيقه التعادل مع جالطة سراي بهدفين لكلاهما، وخسر أمام بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.
 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن:


تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات، وتُنقل المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي أن سبورتس BeIn Sports 2.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر مانشستر يونايتد الوفد اليونايتد دورى أبطال اوروبا مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن كوبنهاجن مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تعليق جديد من بايرن ميونخ حول مستقبل موسيالا بعد اهتمام مانشستر سيتي

تحدث ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستقبل جمال موسيالا نجم الفريق والذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

إيبرل: نريد تمديد عقد موسيالا وسنكثف المحادثات معه

قال إيبرل في حديث إعلامي، حول إمكانية تمديد عقد جمال موسيالا: “نحن نريد التمديد، وهذا ليس سرًا. سيتم تكثيف المحادثات الآن”.

وتابع: “نريد أن يصبح موسيالا أحد وجوه نادي بايرن ميونخ، مثل جوشوا، هذا صعب، لكنه ليس مستحيلًا لأنه يعرف ما لديه هنا. نحن كنادي طموحون للغاية، ونريد الفوز بالألقاب”.

وأضاف: "بالطبع سنواصل دفع رواتب تندرج ضمن الفئة العليا. ولكن ربما لن يكون ذلك على نطاق واسع في الفريق".

أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ

وحول تمديد عقد موسيالا مع وضع شرط جزائي، قال مدير بايرن ميونخ: “سيكون ذلك أمرًا غير معتاد للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ. بايرن نادي كبير جدًا بالفعل”.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • تعليق جديد من بايرن ميونخ حول مستقبل موسيالا بعد اهتمام مانشستر سيتي
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة