بوابة الفجر:
2024-09-19@03:57:06 GMT

بيكيه يكشف موقف من الترشح لرئاسة برشلونة

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

كشف النجم جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني السابق موقفه من الترشح لرئاسة النادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

موقف بيكيه من الترشح لرئاسة برشلونة

وقال اللاعب جيرارد بيكيه في تصريحات له منذ قليل عند سؤاله عن موقفه من الترشح لرئاسة برشلونة:" الرئاسة تحتاج إلى تضحيات، ولكن سأفكر بالأمر وأنا جاهز للمساعدة لأني أشعر أني مدين بالكثير لبرشلونة".

وأكد:" فكرت في الأمر كثيرًا، لكي تُصبح رئيسًا عليك أن تقدم الكثير من التضحيات، أنا لا أستبعد ذلك لكنه ليس في ذهني الآن على الإطلاق".

رابطة الحكام في الدوري الأسباني تدرس أمكانية سماع تقنية الفيديو مجدي عبد العاطي يطلب خوض 4 مباريات ودية استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في دوري نايل

وأوضح:" لم أتحدث مع تشافي منذ أن غادرت، في يوم الاحتفال بلقب الدوري دعاني في حالة رغبتي في الانضمام إليهم في الاحتفال".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة بيكيه جيرارد بيكيه الدوري الاسباني نادي برشلونة من الترشح لرئاسة

إقرأ أيضاً:

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا علي نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة: لاماسيا هي هوية هذا النادي

وتحدث الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلًا، " الهزيمة 3-0 في جوان جامبر في مواجهة ودية استعدادا لبداية موسم، لا توجد مقارنة، إنها مباراة مختلفة، هناك لاعبون آخرون، كلا الفريقين أكثر خبرة، يعرف اللاعبون ما أتوقعه منهم، نحن واضحون بشأن ما نريد القيام به ويعرف اللاعبون أيضًا ما يجب عليهم فعله".

وأضاف المدرب الألماني " الظهور الأول في دوري الأبطال؟ لقد أظهرنا مدى جديتنا، حدث ذلك في جيرونا، لقد عانوا تحت ضغطنا، سنواجه غدًا فريقًا جيدًا، لقد تغلبوا علينا في جامبر، لكننا في دوري أبطال أوروبا والجميع مستعدون".

سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام في الموسم الجديد

وعن عودة الثنائي الإسباني أنسو فاتي وجافي من الإصابة، قال فليك "أنسو فاتي جاهز للعب، إنه متاح للعب لمدة 45 دقيقة، لكنني لن أقول ما قد يكون مركزه، سنرى عندما يكون على أرض الملعب غدًا، إنه يستمتع باللعب والتسجيل وهذا ما نحتاجه، لاعبون يسجلون الأهداف، جافي أيضًا، على الرغم من أنه لم يصل إلى 100% ".

وواصل مدرب برشلونة حديثه، قائلًا "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد وهذه هي الفكرة، نحن نؤدي بشكل جيد، ونضع ضغوطًا، والتزام اللاعبين جيد جدًا، بدأنا بلاعبين صغار جدًا وشيئًا فشيئًا نرفع المستوى، نستمتع بكل يوم".

وأختتم هانسي فليك حديثه، قائلًا، "ما يمكنني قوله هو أن لدينا موقفًا يتعين علينا قبوله، لاماسيا هي هوية هذا النادي، يجب أن يكونوا فخورين جدًا بما يفعلونه، لدينا لاعبان يبلغان من العمر 16 و17 عامًا، هذه أخبار جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا تحسين".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني