تمكنت عناصر الشرطة التابعة لأمن دائرة أوقاس ببجاية. من توقيف شخص يبلغ من العمر 54 سنة تورط في قضية إضرام النار عمدا بغابة كاب بأوقاس.

تفاصيل العملية جاءت بعد ورود معلومات إلى مصالح الشرطة تفيد قيام شخص بإضرام النار بغابة خلف نفق أوقاس إتجاه مدينة تيشي. مباشرة وعلى جناح السرعة تنقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان أين تم معاينة نشوب حريق بالغابة المحاذية للطريق الوطني رقم 09 من الجهة العلوية.

بعد الإتصال بالحماية المدنية التي تمكنت بصعوبة من إخماد الحريق.

وباشرت الفرقة المحققة في عملية البحث و التحقيق لمعرفة الفاعل الذي تم توقيفه بالقرب من مكان إضرام النار وبحوزته ولاعتين. المشتبه فيه بعد إخضاعه للتحقيق تبين بأنه هو الفاعل. وسبق له وأن قام بنفس الفعل عدة مرات وجميع الحرائق التي عرفتها منطقة أوقاس منذ الصائفة الماضية هو المتسبب فيها. و قد تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة. أين صدر في حقه أمر إيداع بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بواد غير بجاية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته

أشادت الإعلامية داليا أشرف، بمشاركة رجل خمسيني في برنامج «كاستنج» لاكتشاف وتسليط الضوء على المواهب الفنية، وظهر المتسابق محمود عطيان البالغ من العمر 56 عاما بأداء مميز خلال المسابقات بمشاركة 16 ألف متسابق، مشيرة إلى أن تفوقه جعله يصل إلى التصفية بين 50 متسابقا.

 خمسيني يخطف القلوب 

وشددت «أشرف»، خلال تقديم برنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر قناة «دي أم سي»، على أن «محمود عطيان» صاحب الـ56 عامًا خطف القلوب وجعل الجميع يتفاعل معه بشكل ولديه شغف كبير بالتمثيل، قائلة: «ربنا كتبله أن الناس تنتبه له وهو في سن الـ56 عاما».

 

أداء محمود عطيان يشجع الجيل الجديد على تحقيق حلمه 

وأوضحت أنه بعد هذا المشهد والتميز في الأداء من قبل المتسابق صاحب الـ56 عامًا لابد أن ينشط الجيل الجديد ابدعاته في الفن والرياضة والعلوم، «بيعطي درس في الحياة أن الحلم ليس له سن، وأتمنى أن يحقق حلمه في المشاركة بأعمال درامية وفنية مقبلة»، منوهًا بأنه على الشباب أن يسعى ويعمل وراء تحقيق حلمه للوصول اليه.

مقالات مشابهة

  • درك بجاية يُفكك شبكة إجرامية لترويج المؤثرات
  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • وزير الاستثمار: مصر تمكنت من حل 75% من مشكلات القطاع الخاص السعودي
  • كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • شرطة بجاية تحجز سجائر أجنبية الصنع ومُفرقعات
  • بالصور.. نشوب حريق بغابة “سيلاست” بأعالي العاصمة
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته
  • بعد سرقة رواتبهم .. شاهد الحوثيون يجبرون موظفون على الزحف على صدورهم عمدا لإهانتهم (فيديو)