نشرت الإعلامية دعاء فاروق مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تتحدث فيه عن الدعوات الخاصة بمقاطع فيسبوك وإنستجرام.

 

وقالت دعاء فاروق خلال الفيديو: “جتلي أكتر من رسالة عن مقاطعة فيسبوك وإنستجرام، وفي كل مرة أجي أتكلم على موضوع المقاطعة، يدخلوا يقولوا طالما هتقاطعوا يبقى قطعوا الفيسبوك وإنستجرام، وجتلي الرسائل دي من ناس أعرفهم وأعلم حسن نواياهم الطيبة، وممكن يكونوا بينقلوا الكلام من حد”.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Doaa Farouk‎‏ (@‏‎doaafarouk‎‏)‎‏

وأضافت دعاء فاروق: قعدت أفكر في معلومتين هل في لجان إلكترونية تبث معلومات كاذبة؟.. وفي معلومة تانية هل نوقف استخدام الفيسبوك وإنستجرام؟، لكن الفيسبوك هو الأداة اللي يستخدمها الأعداء لتنفيذ كل الثورات العربية سابقا.

خناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام.. هجوم نارى ودفاع شرس.. ما مصير الكبير أوي؟ عمرو دياب وليلى علوى يخطفان الأنظار في حفل زفاف ابن رجل أعمال.. صور عطل فنى يضرب منصة شاهد.. اعرف التفاصيل وفاة والدة فنانة شهيرة.. تفاصيل دعاء فاروق

وعلقت الإعلامية دعاء فاروق على مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة الفنان أحمد فهمى من خلال مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق إنستجرام.

وقالت دعاء فاروق من خلال الفيديو :" مبقتش أثق فى حد وبترعب من مسلسل "سفاح الجيزة" ، وبيقولوا ده كان أكتر حد متدين وبيصلى.

وأضافت دعاء فاروق :" خانق الناس ونفسك ليه وأنت هتختمها بقتل ، ده مش تدين حقيقى ده تدين ظاهرى، والستارة اللى بيحطها عشان يخدع الناس".

يوضح أحمد فهمي أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته". 

ويتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية دعاء فاروق دعاء فاروق فيسبوك وإنستجرام دعاء فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو

 

تحدث الفنان محمد أسامة، عن تفاصيل دوره في فيلم عصابة المكس، من بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي، مردفًا: «أنا بعمل دور في الفيلم دا عبارة سواق أتوبيس مدرسة أطفال وديلر في نفس الوقت».

عصابة الماكس 

وقال الفنان خلال حواره ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد:« في نفس الوقت أنا صديق للمكسيكي اللي بيحتاج الأتوبيس في عملية معينة، وبنروح ننفذها سوا وتبدأ المغامرة من هنا».

وتابع: «أنا وأحمد فهمي أصدقاء أكتر من 12 سنة، ومبسوط بالشغل معه، وواثق أن فهمي عنده رغبة بتقديم فيلم أفضل من اللي فات».

وأكمل: «مبسوط بوجود 4 أفلام قوية خلال موسم العيد، نجحنا أننا نجيب الجمهور مرة واتنين السينما علشان يشوف الأفلام دي، ودا دورنا واعتقد أننا نجحنا فيه». 

مقالات مشابهة

  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • نتنياهو: لا يوجد نية تغيير في موقفنا بشأن تحرير رهائننا
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • مشروع سعودي يسعى لتحويل الكيمياء إلى لعبة إلكترونية
  • إحباط 20 عملا تخريبيا وعدة هجمات إلكترونية خلال الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات