تقرر موعد طرح النسخة السينمائية الجديدة التي أعيد بها صناعة فيلم Ek Ruka Hua Faisla، خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

ووفق إنديا توداي، النسخة الجديدة، سيعاد إنتاجها من الفيلم الهندي الكلاسيكي الذي طرح في عام 1986، من إخراج Basu Chatterjee.

 

والفيلم الدرامي القانوني في نسخته الجديدة سيكون من إخراج المخرج  Darshan Ashwin.

أعمال جديدة قادمة

 

و يتعاون المنتج الهندي الكبير كاران جوهار، مع المنتجة مونجا كابور، في صناعة نسخة سينمائية هندية من الفيلم الناجح  Intouchables الذي كان قد طرح باللغة الفرنسية من بطولة نجم مسلسل "لوبين".

 

ويقول موقع "ديدلاين"، أن النسخة الهندية من الفيلم الفرنسي الناجح، وقع اختيار المنتجين على  المخرج كولي دي كونها لإخراجها.

Tujhe Yaad Na

 

وكان قد أعلن المخرج والمنتج الكبير كاران جوهار عن نيته العمل على نسخة جديدة معاد انتاجها من الأغنية الهندية الكلاسيكية Tujhe Yaad Na.

 

ووفق موقع إنديا توداي، الأغنية، هي واحدة من الأغنيات الأيقونية التي طرحت ضمن احداث فيلم Kuch Kuch Hota Hai، وإعادة إنتاجها سيكون بتعاون مع المغني الهندي B Praak.

مشاركة بمهرجان كبير

 

وتم اختيار الفيلم الجديد لرانفير سينغ وعاليا بهات Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani، ليكون ضمن الأفلام المعروضة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي بدورته لعام 2023.

 

ووفق موقع "إنديا توداي"، المهرجان الكوري الجنوبي، سيشارك به الفيلم ممثلًا عن سينما بوليوود، والذي يعد الفيلم الذي شهد عودة المنتج والمخرج الهندي الكبير كاران جوهار بعد فترة غياب.

فيلم Ek Ruka Hua Faisla

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يستهدفون 3 سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي

أعلنت حركة الحوثي، تنفيذ 3 عمليات عسكرية استهدفت على إثرها 3 سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وقال المتحدث باسم أنصار الله الحوثيين، يحيى سريع، إن الجماعة اليمنية استهدفت سفينة «كورديليا مون» النفطية البريطانية في البحر الأحمر بـ 8 صواريخ بالستية ومجنحة وطائرة مسيرة وزورق مسير.

وأضاف يحيى سريع، أن الحوثيين استهدفوا السفينة «ماراثابوليس» أثناء إبحارها في منطقة العمليات بالبحر العربي إلى الشمال الشرقي، محققين إصابات مباشرة.

وتواصل جماعة الحوثي اليمنية، شن هجماتها بالطائرات المسيرة والصواريخ تجاه السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحر الأحمر، تضامنًا مع أبناء الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى القصف المتواصل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تستهدف بثلاث عمليات عسكرية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي (فيديو)
  • الحوثيون يؤكدون استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر العربي والمحيط الهندي
  • الحوثيون يستهدفون 3 سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • الحوثيون: استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ 3 عمليات عسكرية في البحر الأحمر والمحيط الهندي وبحر العرب
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج حتى نهاية ديسمبر
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل