عاقبت محكمة جنايات أسيوط برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وعضوية المستشار روميل شحاتة رئيس المحكمة، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، بمعاقبة موظف بالجرم المشهود. السجن المشدد 15 سنة، لأنه أنهى حياة جاره بسبب شجار بين أطفال بمنطقة الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط.

أقصى عقوبة هي 15 سنة للموظف الذي أنهى حياة جاره بأسيوط
ترجع وقائع القضية رقم 10318 لسنة 2022 جنايات أسيوط، إلى ورد بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول “مصطفى م.

ل.” 25 سنة، جثة، بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

توصلت التحقيقات إلى أن المتهم “حسين م. ل.”، 37 عاماً، موظف. حدثت خلافات بين شقيق المجني عليها ونجل المتهم “أطفال”، نتج عنها قيام المتهم بالاعتداء على شقيق المجني عليه، وذهب كلاهما إلى منزله، وعندما عاد المجني عليه إلى منزله علم من شقيقه أن المتهم كان يعتدي عليه، فذهب إلى منزل المتهم لتوبيخه على ذلك التصرف، فقام المتهم بالاعتداء عليه بشتمه من شرفة منزله، وتمكن الجيران من اصطحاب المجني عليه وانصرفوا، دون أن يذكروا ذلك. ونزل المتهم من منزله حاملاً سكيناً «بندقية بيضاء»، وتوجه إلى مكان تواجد المجني عليه وقام بالاعتداء. وطعنه في قدمه وصدره، مما أدى إلى وفاته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات لموظف مكتب السجل المدني – زمزم لتسجيله 13 قيداً عائلياً مزوراً لغرض التربُّح

ليبيا – أمرت محكمة جنايات سرت،بحبس موظف مكتب السجل المدني – زمزم لتسجيله 13 قيداً عائلياً على خلاف الحقيقة،لغرض التربُّح غير المشروع.

وكيل النيابة بنيابة سرت الابتدائية،استقصى معلومات ساقها مأمور قسم مباحث الأحوال المدنية،حول تعمّد أحد موظفي السجل إصدار تسجيل ثلاثة عشر قيداً عائلياً على خلاف الحقيقة فأبَانتِ الإجراءات صحة ارتكاب الواقعة؛ لغرض التربُّح غير المشروع.

وبحسب مكتب إعلام النائب العام،قرر المحقق رفع الدعوى الجنائية في مواجهة المتهم أمام محكمة جنايات سرت، التي قضت في آخر جلساتها بإدانة المحكوم عليه،وأنزلت به عقوبة السجن مدة خمس سنوات وتغريمه مائة واثني عشر ألف دينار.

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • السجن 5 سنوات لموظف مكتب السجل المدني – زمزم لتسجيله 13 قيداً عائلياً مزوراً لغرض التربُّح
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • الأحد.. أولى جلسات الاستئناف على حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • ذراع إيران في اليمن تختطف النونو من منزله في صنعاء
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام