أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، عقد أول المؤتمرات الشعبية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، الجمعة؛ تزامنا مع بدء الدعاية الانتخابية غدا الخميس، ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور أكثر من 6 آلاف مواطن بالساحة الشعبية بمركز الفشن جنوب المحافظة.

وضع استراتيجية شاملة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وقال عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن الحزب عمل خلال الفترة الماضية على وضع استراتيجية شاملة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال الماراثون الانتخابي.

عقد لقاءات جماهيرية بمختلف المحافظات

وأوضح خلال تصريحات لـ«الوطن»، أن خطة الحزب لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تبدأ بعقد لقاءات جماهيرية بمختلف المحافظات للتعرف على متطلبات المواطنين من المرحلة المقبلة، إضافة إلى شرح البرنامج الانتخابي، وكذلك استعراض ما أنجزته الدولة في عهد الرئيس السيسي على مدار 10 سنوات. 

وتابع: «وجهنا جميع أمناتنا بمختلف المحافظات والمراكز بأن تكون على أتم الاستعداد لمساعدة كبار السن في الذهاب لمقراتهم الانتخابية من خلال توفير وسائل المواصلات اللازمة لهم، إضافة إلى تجهيز غرف إلكترونية داخل مقرات الحزب لمساعدة المواطنين في التعرف على مقراتهم الانتخابية».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الإنتخابات الرئاسية الدعاية الانتخابية الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم المرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة بني سويف "د.سماح جاد " تنفيذ إدارة الطب الوقائي بقيادة د. أمنية حسن ،حملة موسعة على عدد من المنشآت الغذائية بمركزي بني سويف واهناسيا وبمشاركة فريق من مراقبة الأغذية بالمديرية ومكتبي أغذية بني سويف واهناسيا، وتم المرور على قرى  (إبشنا ، ميانه ،قلها، النويرة ، المماليك ، كوم الرمل ،  سدمنت الجبل ، منيل هاني ),

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية وحمل العامليين لشهادات صحية والتأكد من سلامة تداول الأغذية في جميع مراحلها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

 أسفرت الحملة عن تحرير  32 محضرا ( 18 لعدم حمل العاملين لشهادات صحية سارية  +14 لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية) بجانب رصد 9 منشآت مخالفة  وإدارتها بدون ترخيص، بجانب  التحفظ على  700 عبوة عصير و 144 عبوة كاراتيه منتهية الصلاحية، وإعدام 50كجم مواد غذائيه غير صالحة للاستهلاك الآدمي لتغير خواصها الطبيعية، حيث تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد

مقالات مشابهة

  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته