تعود النجمة إيما ستون من جديد للتليفزيون، عبر مسلسل جديد بعنوان The Curse، طرح الإعلان الترويجي الخاص به تمهيدًا لطرحه للعرض قريبًا. 

 

ونقلت ديلي ميل الاعلان الترويجي للمسلسل، الذي سيكون ثاني أعمال إيما ستون لهذا العام، ويشارك في بطولته "ناثان فيلدر"، والمسلسل يشارك في انتاجه زوج إيما ستون "ديف مكاري".

نجاح في "فينيسيا السينمائي"

 

وشهد مهرجان فينيسيا السينمائي احتفاءً كبيرًا بفيلم إيما ستون، على الرغم من عدم حضورها العرض الخاص للفيلم، نظرًا لتضامنها مع حملة اضراب الممثلين في هوليوود.

 

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" بأن العرض الخاص لفيلم إيما ستون الجديد "Poor Things" قد نال استحسانًا كبيرًا من الجمهور الحاضر، حيث استمرت مدة تصفيقهم لمدة 8 ساعات.

 

الفيلم يضم في طاقمه نجومًا بارزين من بينهم ويليم دافو ومرك رافلو، اللذين غابوا أيضًا عن حضور عرض الفيلم في مهرجان فينيسيا.

أعمال أخرى

 

كما قدم مهرجان فينيسيا أيضًا مجموعة من الأفلام القادمة، منها فيلم مستوحى من قصة واقعية بعنوان "فيراري"، الفيلم يعتبر أحدث أعمال الممثل باتري ديمبسي، ويستند إلى قصة حياة عائلة فيراري، مؤسسة العلامة الإيطالية الشهيرة للسيارات.

 

يتميز فيلم "فيراري" بتجميع مجموعة كبيرة من نجوم السينما، حيث يجسد آدم درايفر شخصية إنزو فيراري، بينما يقوم باتريك ديمبسي بدور بييرو تاروفي.

 

وتشارك بينولوبي كروز في دور لورا فيراري، بينما يظهر هيو جاكمان وشايلين وودلي في أدوار متنوعة في الفيلم، بما في ذلك جابريل ليون الذي يجسد ألفونسو دي بورتاجو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيما ستون هوليوود

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد

قرر النجم أمير كرارة الابتعاد عن الموسم الرمضاني للعام المُقبل، ليكون هو الفنان الثاني الذي يتخذ هذا القرار بعد محمد رمضان، الذي أعلن عبر صفحته منذ أيام خروجه من الموسم الرمضاني المُقبل لـ 2025.

أمير كرارة خارج السباق الرمضاني وينافس بفيلم جديد

وعلم «الوطن»، من مصادر مُقربة من النجم أمير كرارة، أنه يجري تحضيرات مُكثفة حاليًا، استعدادًا لدخول تصوير فيلمه الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه وتفاصيله حتى الآن، لكنه سيكون فيلم من إخراج وتأليف أحمد الجندي.

وأكد المصدر أن الفيلم الذي يعمل عليه أمير كرارة حاليًا، من المقرر أن يتم عرضه في 2025، بعد تقديمه مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي شارك به في موسم دراما رمضان 2024.

يأتي هذا الفيلم لكرارة بعد فيلمه الأخيرة، «البعبع»، الذي قدمه مع النجمة ياسمين صبري في موسم عيد الأضحى في 2023، وحقق نجاح كبير، وهو الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا، وكان تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب
  • موعد افتتاح مهرجان الفيلم العربي في كوريا الجنوبية