نظم مركز إعلام دمنهور برئاسة أميرة الحناوي لقاء توعويًا حول «دور الأئمة والدعاة في الدعوة إلى المشاركة السياسية»، بقاعة دار المناسبات بمسجد ناصر بدمنهور.

جاءت الندوة بحضور الشيخ الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، وصالح إبراهيم على مدير عام المجلس القومي للسكان، وبمشاركة عدد كبير من الأئمة والدعاة بإدارة الأوقاف.

أهمية المشاركة في الانتخابات

وفي كلمته أكد محمد أبو حطب أهمية المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجب ديني ووطني وأمانة على الفرد عليه أن يؤديها، مشيرًا إلى الدور الهام لكل امام وخطيب في التوعية بأهمية الحفاظ على مجتمعنا ووطننا وعلى الأئمة والخطباء تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض.

جاءت الندوة تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة وضمن اللقاءات التثقيفية التى ينظمها قطاع الإعلام الداخلى التابع للهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار «صوتك مستقبلك.. انزل وشارك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة ندوة

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم حزب المصريين الأحرار بمطروح ندوة توعوية حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"، بهدف التعريف بأهمية أساسيات البرمجة ودورها في حياة الإنسان.

وذلك بتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب ، والتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وإشراف سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين المحافظة ، وعلي اللحامي أمين التنظيم.


تهدف مبادرة "أمهات تصنع أبطال" إلى تمكين الأمهات من تعليم أطفالهن أساسيات البرمجة، مما يُساهم في تنمية مهاراتهم وإعدادهم لمستقبل واعد في ظل التقدم التكنولوجي المتسارع.


تناولت الندوة، التي شارك فيها نخبة من الخبراء، العديد من الموضوعات الهامة، منها تعريف البرمجة وأهميتها في حياة الإنسان وأساسيات البرمجة التي يمكن للأمهات تعليمها لأطفالهن، كما تناولت فوائد تعليم البرمجة للأطفال والتحديات التي قد تواجهها الأمهات في تعليم أطفالهن البرمجة.

وحرصت الندوة على توعية الأمهات بأهمية اتباع أساليب الوقاية من العدوى، مثل غسل اليدين والعطس والسعال بطريقة صحيحة.


يعمل حزب المصريين الأحرار على التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية لتنفيذ مبادرة "أمهات تصنع أبطال" على نطاق واسع، إيمانًا منه بأهمية تعليم الأطفال مهارات القرن الحادي والعشرين.

 

أكد سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح، على أهمية البرمجة في حياة الإنسان، مشيرًا إلى أنها أصبحت لغة العصر الحديث، ولعبت دورًا هامًا في مختلف المجالات، من الطب والهندسة إلى التعليم والترفيه.


أوضح الزعيري أن حزب المصريين الأحرار يولي اهتمامًا كبيرًا بتعليم الأطفال وتنمية مهاراتهم، مشيرًا إلى أن الحزب سيقوم بعمل سلسلة ندوات ودورات تدريبية لجميع المراحل العمرية للشباب، إيمانًا منه بدور الذكاء الاصطناعي في تقدم الدول.

مقالات مشابهة

  • "قومي المرأة" بالمنيا ينظم ندوة حول أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا
  • بالأسماء.. تعرف على نتيجة الدورة الثانية لمسابقة« معلمون مبدعون» بتعليم البحيرة
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • القومي للمرأة ينظم ندوة حول "المرأة والتكنولوجية "