استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام نظيره سبورتنج براجا البرتغالي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع هو أكثر ما يشغل بال الملايين من جماهير الملكي الراغبين في الحصول على نقاط مباراة الليلة أمام سبورتنج براجا كاملة، في رحلة تتويج جديد بلقب دوري أبطال أوروبا.

تأتي أهمية المباراة بسبب حاجة الفريق الملكي لاستعادة التوازن بعد التعثر محليًّا أمام رايو فايكانو وفقدان صدارة الدوري الإسباني لصالح فريق جيرونا، بالإضافة إلى رغبته في الابتعاد بصدارة المجموعة الثالثة في المنافسات القارية.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بعد الفوز على أونيون برلين بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم الانتصار المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية، وأخيرًا الفوز على براجا بهدفين لهدف في الجولة الثالث.

أما سبورتينج براجا، فيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ثم الفوز الثمين على أونيون برلين بنتيجة 3-2، ثم الهزيمة أمام النادي الملكي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سبورتنج براجا

في حراسة المرمي: كيبا.

في خط الدفاع: داني كارباخال - أنطونيو روديجر - دافيد ألابا - فيرلان ميندي.

في خط الوسط: إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام.

في خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

تنطلق مواجهة ريال مدريد وبراجا في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبراجا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد وسبورتنج براجا في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، علي مجموعة قنوات، beIN Sports" القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة الأوروبية، ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد وبراجا عبر قناة beIN Sports 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشيلوتي اخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم تشكيل ريال مدريد تشكيل ريال مدريد أمام سبورتنج براجا ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد وبراغا كارلو أنشيلوتي مباراة ريال مدريد ملخص مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد اليوم دوری أبطال أوروبا مباراة ریال مدرید سبورتنج براجا فی الجولة

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائمة اللاعبين لمواجهة أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024/2025.

مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في تمام العاشرة من مساء الغد الأحد، في المباراة التي يستضيفها ملعب "واندا متروبوليتانو".

قائمة ريال مدريد أمام أتلتيكو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش، أردا جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، إندريك.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي