واصل قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان –دمياط) توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

ضبط شخص بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بممارسة أعمال الدجل والشعوذة ضبط سيدة نشرت فيديوهات منافية للآداب بالإسكندرية لاستقطاب راغبي المتعة الحرام

 

أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

 

مديرية أمن أسوان

 

ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7كيلو جرام – كمية من مخدر البانجووزنت 3 كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين -عدد من الأقراص المخدرة- بندقية خرطوش– فرد محلى –طبنجة- عدد من الطلقات) بحوزة 6متهمين لهم معلومات جنائية، يجانب تنفيذ (842) حكم قضائى متنوع.

 

مديرية أمن دمياط

 

ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرةوالأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500كيلو جرام–كمية من مخدر البانجو وزنت 15كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين- بندقية خرطوش -2فرد محلى-عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية.

 

حبس متهم بالاتجار في الهيروين بالتجمع


أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، قرارًا بحبس متهم بترويج مخدر الهيروين  بالتجمع، 4 أيام على ذمة التحقيقات،

أوضحت التحقيقات، قيام بحيازة وإحراز مخدر الهيروين بقصد الاتجار، بعد أن عثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، بقصد الاتجار.

وتضمنت اعترافات المتهم، حيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية الامن العام أسوان دمياط حملات أمنية المواد المخدرة مخدر الهیروین کمیة من مخدر

إقرأ أيضاً:

15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، عنصرين إجراميين بمنطقة السلام بمحافظة القاهرة وبحوزتهما كمية من مخدري الحشيش والهيدرو، تقدر قيمتها المالية بأكثر من مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهرة، قيام عنصرين إجراميين، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول السلام بالإتجار في المواد المخدرة مُتخذان من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 10 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، سلاح أبيض، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1.100 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إستمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لحائزي ومتجري المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اقرأ أيضاًضبط 1150 كيلو دقيق بلدى مدعم وتحرير 38 محضر في حملة بالفيوم

السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر

وزير العدل يزور هيئة النيابة الإدارية ويكرم رئيسها

مقالات مشابهة

  • فحص 55 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • القبض على 400 تاجر مخدرات خلال يوم
  • في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. «الداخلية»: ضبط كميات بـ3.5 مليار جنيه في 6 أشهر
  • الداخلية تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • 15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط 216 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المحافظات
  • بـ 2.5 مليون جنيه.. القبض على عنصر إجرامي بحوزته كمية من المخدرات بمطروح