أحداث صعبة تعيشها غزة، في ظل استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي والقصف الغاشم للقطاع منذ شهر أكتوبر الماضي، والذي نتج عنه سقوط آلاف الشهداء والضحايا غالبيتهم من الأطفال وصغار السن، ومن بين الذين تم تقييد حريتهم استشهدوا أو عانوا من مرارة الفقد، نجوم الفن الفلسطينيين الذين لم يكونوا بمعزل عن الأحداث المؤسفة التي يعيشها أبناء شعبهم.

عائلات كاملة يتم إبادتها من خلال استهدافها بقصف متعمد من قبل صواريخ الاحتلال الإسرائيلي، وكان للوسط الفني الفلسطيني نصيب كبير من البطش الذي يحدث من قبل الاحتلال الغاشم، أبرزهم الفنانة إيناس السقا التي نزحت وأبناؤها لأحد الأماكن للاحتماء من بطش الاحتلال، ولكن تتعرض للقصف وتغادر الحياة بصحبة أبناءها.

شكران مرتجى.. فنانة فقدت عدد كبير من أفراد عائلتها

ومؤخرًا الفنانة السورية من أصل فلسطيني شكران مرتجى، التي فقدت عددًا كبيرًا من أفراد عائلتها وأبناء عمومتها جراء القصف المستمر على قطاع غزة، قامت باستخدام منصات السوشيال ميديا للترويج للجرائم التي يرتكبها المحتل الغاصب في أرض فلسطين.

فنانة فلسطينية تبحث عن ابن عمها المفقود

وفي الساعات الماضية، أعلنت شكران مرتجى، عن تغيب أحد أبناء عمومتها وهو الشاب توحيد مرتجى، والذي لم تصل إليهم أي معلومة بشأنه منذ نحو 10 أيام، ولم يتم الإشارة إلى أنه أصبح في عداد الأموات، وذلك في ظل قصف غزة المستمر.

ووضعت شكران مرتجى، رقم هاتف بصحبة صورة ابن عمها المتغيب، أملًا في أن يتعرف أحد إليه ويكون لديه أي معلومة بشأن مصيره المجهول والمؤلم بالنسبة لها والمتبقي من أفراد عائلتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شكران مرتجي نجوم فلسطين إيناس السقا قصف غزة شکران مرتجى

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن نحو 17 فلسطينيا ارتقوا في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق مواطنين فلسطينيين في حي الزيتون بالقرب من مسجد الشمعة.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هؤلاء المواطنين كانوا يصطفون من أجل الحصول على المياه الصالحة للشرب، حينما قصفتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر، ما أدى لاستشهادهم ووجود عدد كبير من الإصابات والذين نقلوا على إثر ما حدث إلى المستشفى المعمداني في غزة.

الاحتلال يواصل عدوانه

وتابع أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم توقف قذائفها المدفعية على المنطقة الشرقية في رفح بأقصى جنوب قطاع غزة، كما قصفت مدينة رفح من الناحية الشمالية وتحديدا حي النصر بالمدفعية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • بعد استشهاد الطفلة هند.. طياران أميريكان يصفان ما يحدث في غزة بأنه «إبادة جماعية»
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»
  • مسؤولون إسرائيليون: نتنياهو تراجع في الأسابيع الأخيرة عن معارضته لمشاركة أفراد مرتبطين بالسلطة الفلسطينية في إدارة غزة بعد الحرب
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • اليوم.. بايدن يحسم قراره بشأن خوض الانتخابات من منزل عائلته
  • «صحة غزة»: استشهاد عدد كبير من الأطباء والكوادر الطبية أبرزهم «الرنتيسي» و«البرش»
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم