صدى البلد:
2024-09-17@02:49:13 GMT

برقم خرافي.. سعر إطلالة جورجينا الأخيرة يثير الجدل

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وصديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على حسابها الشخصي إنستجرام، وقد ظهرت بإطلالة كاجوال جذابة.

 

سعر إطلالة جورجينا الأخيرة

 

وتالقت جورجينا بإطلالة كاجوال جريئة، مرتدية بنطال جينز مجسم، وجاكيت طويل باللون البيج والجملى المخطط، وبأكمام طويلة، واختارت حذاء من الجلد بكعب عالي باللون الأبيض، مع حقيبة من الجلد االامع باللون الجملي القاتم.

 

بالبيجامة.. شمس الكويتية تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها ببطانة أم لا.. جينيفر لوبيز تثير الجدل بفستان ذهبي في أحدث ظهور لها

 

وكان جاكيت جورجينا من مجموعة أزياء Gucci، ووصل سعره إلى 19,000 ريال سعودي أي ما يعادل 156,763 جنيه مصري، وكان الشوز من مجموعة Jimmy choo، وقد وصل سعره إلى4,291 ريال سعودل، اي ما يعادل  35,403 جنيه مصري، وكانت الحقيبة من مجموعة ازياء Dior.

 

وتركت جورجينا خصلات شعرعا منسدلا عبر اكتافها بتسريحة أنسابية، وناعمة.

 

اعتمدت جورجينا على بعض اللمسات الناعمة من المكياج، فقد أختارت اللون الكشميري كاحمر شفاه، مع وضع الماسكرا، والبلاشر، لتبرز من جمال ملامحها.

 

وأختارت جورجينا إرتداء الإكسسورات اللافتة، فقامت بإختيار قرطين طويلين، وخواتم، وأسورة، وساعة يد من الألماس، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

جورجينا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جورجينا إطلالة جورجينا عارضة الازياء جورجينا كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

ظهور إصابة غامضة بإنفلونزا الطيور في ميسوري يثير قلق الخبراء: "انتقال غير معروف المصدر"

أكدت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) تسجيل حالة إصابة مؤكدة بفيروس إنفلونزا الطيور (H5N1) لرجل بالغ في ولاية ميسوري، مما أثار قلقًا في الأوساط الطبية نظراً لعدم وجود أي اتصال واضح بين المريض والحيوانات المصابة أو منتجات الألبان النيئة.

تم تحميل التسلسل الجيني للفيروس إلى قاعدة بيانات GISAID، وكشفت التحليلات أنه يرتبط بسلالة منتشرة بين الأبقار في 14 ولاية أمريكية هذا العام ،
ومع ذلك، لم يكن المريض على اتصال مباشر بالماشية أو الطيور.

وفيما لم تظهر أي إصابات بشرية أخرى بالفيروس ضمن محيط المريض، إلا أن أحد المخالطين المقربين أظهر أعراضاً مشابهة لكنه لم يُختبر. 
كما أظهرت فترة المتابعة التي استمرت 10 أيام عدم تسجيل أي حالات إضافية، مما يعزز فرضية التعرض المشترك دون انتقال للفيروس بين الأفراد.

الخبراء يعكفون على دراسة الحالة بدقة، خاصةً في ظل ظهور طفرات قد تؤثر على فعالية اللقاحات المحتملة، إلا أنه لم يتم حتى الآن رصد أي تغييرات جينية تشير إلى سهولة أكبر في انتشار الفيروس أو تفاقم خطورته.

مقالات مشابهة

  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • العراق يفتح أبوابه للنجم رونالدو وصديقته جورجينا
  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • ظهور إصابة غامضة بإنفلونزا الطيور في ميسوري يثير قلق الخبراء: "انتقال غير معروف المصدر"
  • سعر النصف جنيه الذهب اليوم في مصر