أصبحت الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، موعداً سنوياً لتقييم الإنجازات، وتحديد الأهداف الاستراتيجية والمستهدفات الوطنية في مختلف المجالات.

وفي هذا الإطا أشاد مواطنون، بدور  الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات في تعزيز  التخطيط والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية، لتحقيق مستهدفات المستقبل.

وفي هذا السياق قال الموظف حمد الجسمي: "تمثل الاجتماعات السنوية للحكومة ركيزة أساسية لتقدم الإمارات، لأنها توفر فرصة للقيادة لوضع رؤية واضحة للمستقبل، الأمر الذي يمنحنا شعوراً بالأمان والثقة في مستقبل الإمارات المزدهر والمستدام".


جيل المستقبل

من جانبها قدرت  المُدرسة خديجة صالح، تركيز الإمارات على التعليم وتطوير رأس المال البشري، بالتزام الحكومة بتعليم  يزود الطلاب بالمهارات التي تجعلهم قادة الغد، الأمر الذي سينعكس بلا شك على جدول أعمال ومناقشات الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات".


أما رجل الأعمال عبدالعزيز السبهان فقال إن الاجتماعات تلعب دوراً حيوياً في دعم الابتكار وريادة الأعمال، وأن الاستراتيجيات والسياسات التي تناقش فيها تعزز بيئة الأعمال وتجعل الإمارات مركزاً جذاباً للاستثمارات والمستثمرين، وقال:" أشعر بالفخر عندما أرى قادتنا يخططون لمستقبل بلادنا برؤية واضحة وأهداف طموحة".


من جهته قال الموظف  محمد البريمي، إن هذه الاجتماعات تعزز الشفافية وتظهر التزام القادة بالتخطيط الدقيق والفعال لمستقبل الإمارات،  ما يعزز الثقة للمواطنين في قيادتهم، وقدرتها على تحقيق تطلعات أبناء الإمارات والعمل على بناء مستقبل مستدام ومزدهر للدولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات الاجتماعات السنویة لحکومة الإمارات

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في اجتماعات مجلس محافظي المصارف المركزية العربية بالقاهرة

شارك معالي خالد محمد بالعمى ، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، في اجتماعات الدورة الاعتيادية الـ48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، التي عُقدت في القاهرة .

تناولت الاجتماعات إدارة السياسة النقدية وتداعيات مديونية القطاع الخاص على الاستقرار المالي ودور المصارف المركزية في مواجهة قضايا التغير المناخي، والضوابط التنظيمية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي ونتائج أعمال اللجان الفنية وفرق العمل المتخصصة في مجالات عمل البنوك المركزية العربية، وتم اعتماد التقرير السنوي للاستقرار المالي في الدول العربية، والتقرير الاقتصادي العربي الموحد. كما تم إقرار الصيغة النهائية للقضايا التي ستُدرج في الخطاب العربي الموحد خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.


مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في اجتماعات مجلس محافظي المصارف المركزية العربية بالقاهرة
  • غداً… انطلاق منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024 لرسم خارطة طريق تطور القطاع في المنطقة
  • مواطنون: الإمارات وقطر نموذج للأخوة والاحترام المتبادل
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • «مستقبل وطن» يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل