تتجه أنظار عشاقي ومتابعي كرة القدم الأوروبية، نحو موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا ضد نظيره ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباراة.

ما موعد مباراة بنفيكا ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب أنويتا المباراة المرتقبة بين نادي بنفيكا ضد نظيره ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

نزلها الآن.. تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأربعاء في كأس مصر بيراميدز يوجه رسالة للاعبيه قبل مواجهة الزمالك: استمتعوا بالمباراة تردد القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا؟

تذاع أحداث مباراة بنفيكا ضد نظيره ريال سوسيداد عبر بي ان سبورتس 3 الناقل الحصري لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

القمر الصناعي: نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

معدل الترميز: 27500

الجودة: HD

تردد قناة بي إن سبورت 3 2024 على سهيل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

القمر الصناعي: سهيل سات

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

معدل الترميز: 27500

الجودة: HD

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا

ريال سوسيداد، 7 نقاط

إنتر ميلان، 7 نقاط

سالزبورج، 3 نقاط

بنفيكا، دون نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنفيكا ريال سوسيداد دوري الابطال ریال سوسیداد فی دوری أبطال أوروبا نظیره ریال سوسیداد مباراة بنفیکا بنفیکا ضد

إقرأ أيضاً:

كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا و إلمانيا.. يشهد ستاد مرسيدس بنز أرينا بألمانيا مواجهة كروية تستحق وصف العيار الثقيل وتتجه إليها أنظار عشاق اللعبة في العالم، تجمع بين المنتخبين الألماني، صاحب الأرض، ونظيره الإسباني، في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 24".

وتشير نتائج مرحلة المجموعات للحدث القاري المرموق والعريق إلي تفوق الماتادور الإسباني، الذي تأهل إلي دور الستة عشر بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز علي جميع المنتخبات التي ضمتها مجموعته.

Training time! ????#DFB #GermanFootball #GermanMNT #EURO2024

???? DFB/ Philipp Reinhard pic.twitter.com/lThlBqST2d

— German Football (@DFB_Team_EN) July 3, 2024

ألمانيا و إسبانيا قمة كروية أوروبية

وافتتح الإسبان مشوارهم في اليورو بالفوز على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، وعلي إيطاليا بهدف للاشيء، وبالنتيجة ذاتها تفوق الإسبان علي الألبان.

وفي المقابل لم تتعثر الماكينات الألمانية في مرحلة المجموعات سوي بالتعادل بهدف مع سويسرا في الجولة قبل الختامية، بخلاف ذلك افتتح المنتخب الآري مشوارهم بالفوز على استكلندا في الافتتاح بخماسية مقابل هدف، وعلي هنجاريا بثنائية دون رد.

ويتسلح المنتخب الإسباني بالضغط المعنوي علي الألمان، لكون الماتادور يتفوق تاريخيا علي أصحاب الأرض في تاريخ مواجهتهما باليورو، بالإضافة إلى أن لويس دي لافوينتي، مدرب إسبانيا، يعتمد على عدد ليس بالقليل من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات والتعامل مع المواقف الصعبة والضغط الجماهيري، مثل: أوناي سيمون ودافيد رايا ثنائي حراسة المرمى، وإيميرك لابورت وروبن لو نورماند وناتشو فيرنانديز، أهم لاعبي خط الدفاع، بالإضافة إلى مجموعة متوسط الميدان التي تضم رودري مع ثنائي برشلونة بيدري وفيرمن لوبيز، وخط هجوم خطير يضم ألفارو موراتا وخوسيلو وفيران توريس ولامين يامال.

وفي المقابل فإن جوليان ناجلسمان، مدرب الماكينات الألمانية، يراهن على سلاحي الأرض والجمهور ومجموعة من أفضل لاعبي العالم وهم: مانويل نوير - ماكسيميليان ميتلشتيت - جوناثان تاه - روديجر - كيميش - كروس - أندريتش - فلوريان فيرتز - جوندوجان - موسيالا - كاي هافيرتز.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

يلتقي منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره منتخب إسبانيا في إطار مواجهات ربع نهائي يورو نسخة 2024، والتي من المرتقب إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر يوليو الجاري.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024، لتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا و إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

تعتبر قناة بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في دور الـ 8 من كأس الأمم الأوروبية 2024، وجميع البطولات القارية.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة