قالت دولة الكويت إن الكيان الإسرائيلي المحتل يتعمد انتهاج منهج العقاب الجماعي ويرتكب جرائم حرب ضد الإنسانية في قطاع غزة وهو في انتهاك مستمر ومتعمد لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
وقال السكرتير الثاني فهد العجمي عضو وفد دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة - أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة المعنية بالمسائل السياسية الخاصة وإنهاء الاستعمار وفقا لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الأربعاء - إن ما بتنا نشهده اليوم ما هو إلا إبادة جماعية حية يقف أمامها العالم كحال المتفرج، مشيرا إلى أن هذا الكيان الجبان لا يفرق بين رضيع وطفل وامرأة ولا شيخ كبير.


ورأى أن لغة الأرقام لا يمكن طمسها من قبل الإعلام المضلل والمخزي للكيان المحتل فمنذ العام 2015 وحتى العام 2022 تبنت الجمعية العامة 140 قرارا يدين الكيان الإسرائيلي المحتل وفي الوقت ذاته لم يكن هناك قرار واحد يدين دولة فلسطين الشقيقة.
وتابع الملحق الدبلوماسي دائما ما نسمع بمصطلح التعايش السلمي وأن حل الدولتين هو السبيل والحل الأوحد ولم يعترض الأشقاء في فلسطين على ذلك، مؤكدا أنهم ذهبوا إلى ما هو أبعد من ذلك وسعوا كل السعي في الوصول إلى سلام ولكن تعنت وتكبر وغدر الجانب الآخر حال دون ذلك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكويت الكيان الإسرائيلى جرائم حرب فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص، مقيم بالجيزة) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة وإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات فى العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية -على خلاف الحقيقة-.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (عدد من الشهادات خالية البيانات  – عدد من الأكلاشيهات خاصة بالكيان – مطبوعات دعائية).
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • خلال يونيو.. مديرية أمن طرابلس تضبط 13 متهما بارتكاب جرائم قتل
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة
  • قنص واستيلاء على طائرة.. القسام تنشر مشاهد عملياتها بحي تل الهوى بغزة
  • لانا نسيبة تلتقي بمفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان
  • لانا نسيبة تلتقي مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني
  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • الأمم المتحدة: 60 ألف في غزة نزحوا بعد أمر الإخلاء الإسرائيلي