يجرى العمل حاليًا على نسخة جديدة معاد إنتاجها من الفيلم الكوميدي الكلاسيكي الشهير The Longest Yard.

 

هذا الفيلم الذي انتجت نسخته الأصلية شركة باراماونت في فترة سبعينيات القرن الماضي، طرحت منه نسخة جديدة، كان الأحدث منها طرح في الفينيات القرن الحالي، من بطولة آدم ساندلر.

 

ويقول موقع "ديد لاين"، أن نسخة جديدة سينتج انتاجها من الفيلم قريبًا بعد مرور ما يقترب من 20 عام على طرح آخر نسخة من هذه القصة، التي تروي قصة لاعب كرة قدم أمريكي يدخل السجن، ويجد نفسه مطالبًا بتكوين فريق من المسجنوين يواجه به فريق حرس السجن من الضباط.

مشاريع مشابهة

 

وواجهت باراماونت صعوبة في إقناع نجمات فيلم المراهقين الشهير "Mean Girls" بالعودة لتجسيد شخصياتهن في نسخة حديثة من الفيلم. وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

 

 حيث قامت شركة باراماونت، المنتجة الأصلية للفيلم، بمحاولة لم شمل نجمات الفيلم مرة أخرى،ولكن العرض المالي الذي قدم للنجمات لم ينل إعجابهن، مما أدى إلى رفضهن العودة للظهور في النسخة الجديدة.

تفاصيل عن الفيلم

 

وفيلم "Mean Girls" الذي تم إنتاجه في عام 2004 يُعد واحدًا من أشهر أفلام المراهقين في هوليوود، وقد جمع في طاقمه مجموعة من الفنانات اللواتي كانن في بداية مسيرتهن السينمائية حين تم عرض الفيلم لأول مرة.

 

فيما يتعلق بأدوار النجمات في الفيلم، قامت ليندسي لوهان بتجسيد دور كادي هيرون، في حين جسدت راشيل ماكآدمز شخصية ريجينا جورج، وقامت تينا فاي بدور مسز نوربوري، وأماندا سيفريد بدور كارين سميث، ولاسي تشابيرت بدور جريتشن وينرز، بينما قام جوناثان بينيت بتجسيد دور آرون صامويلز.

فيلم The Longest Yard

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آدم ساندلر هوليوود نسخة جدیدة

إقرأ أيضاً:

هولندي في المقدمة.. جدول ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا 2024

يتصدر نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب هولندا، كودي جاكبو، قائمة هدافي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، برصيد 3 أهداف، ليلاحق أساطير الطواحين الهولندية.

حرب نفسية قبل مواجهة الليلة.. نجم هولندا يصف خصمه بالعالمي

وبات جاكبو رابع أكثر لاعب في تاريخ هولندا تسجيلا للأهداف في نسخة واحدة من بطولة كأس أمم أوروبا، متساويا مع كل من دينيس بيركامب (نسخة 1992) وجورجينيو فينالدوم (نسخة 2020).

ويتفوق على جاكبو في نسخة واحدة لليورو كل من ماركو فان باستن (1988) وباتريك كلويفرت (2000) اللذين سجلا 5 أهداف، بجانب رود فان نيستلروي (2004) حيث سجل 4 أهداف.

وإجمالاً، فأن كودي جاكبو سجل 6 من أهدافه الـ12 بقميص منتخب هولندا في البطولات الكبرى، بواقع 3 أهداف في اليورو و3 في مونديال كأس العالم.

ويصطدم منتخب هولندا ضد كتيبة إنجلترا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، و المقامة حاليا في ألمانيا، حتى يوم 14 يوليو الجاري، وسيكون الضوء مسلطاً على أحد نجوم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الهولندي كودي جاكبو، كونه هداف يورو 2024 حتى الآن.

 

تقام المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتنطلق الصفارة على أرضية ملعب سيجنال أيدونا بارك، معقل "أسود الفستيفال"، بمدينة دورتموند الألمانية، وسط حضور متوقع يزيد عن 80 ألف مشجع، حول العالم.

مقالات مشابهة

  • بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II
  • عملتله نسخة علي مفتاح الشقة.. تفاصيل ضبط سيدة مع عشيقها بالتبين
  • هولندي في المقدمة.. جدول ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا 2024
  • وزارة العمل تبدأ دورات تدريبية مجانية بالوادى الجديد
  • «فلسطين بين الماضي والحاضر والمستقبل».. وثائقي جديد على «القاهرة الإخبارية»
  • تعرف على موعد عرض فيلم «Gladiator 2» في السينمات
  • الأرصاد الجوية تحذر: موجة حارة جديدة تبدأ الخميس
  • معهد جوتة بالقاهرة يعرض "تمساح النيل".. غدًا
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس" أمس
  • وزير الصحة يُشيد بدور مركز البيانات في رسم خريطة صحية جديدة لمصر