لندن (د ب أ)
ألمح الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى غياب نجم وسطه البرازيلي الدولي كاسيميرو، حتى نهاية العام الحالي بسبب الإصابة في أوتار الركبة.
وتراجع مستوى ولياقة كاسيميرو (31 عاماً) في الموسم الثاني له في «أولد ترافورد» عقب انتقاله من ريال مدريد الإسباني، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي الشهر الماضي، لكنه عاد وشارك في المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد الأربعاء الماضي قبل أن يخرج من الملعب بين شوطي المباراة، التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف دون رد.


وأوضح مانشستر أن نجمه البرازيلي سيغيب لعدة أسابيع، قبل أن يلمح تين هاج إلى أن كاسيميرو قد لا يشارك مجدداً هذا العام، وهو المصير ذاته الذي يواجهه زميله ليساندرو مارتينيز.
وقال تن هاج: «لدي بعض الجداول الزمنية، لكن من الصعب دائماً الاعتماد على ذلك لأنه قد يوجد دائماً انتكاسات خلال فترة التأهيل».
وأضاف «أنا دائماً أتراجع قليلاً أمام مثل هذه الأمور، أتوقع عودة بعض اللاعبين، لكن على سبيل المثال كاسيميرو ومارتينيز يعانيان من إصابات قوية ولا أتوقع عودتهما قبل الكريسماس».
من ناحية أخرى انضم المدافع الدولي هاري ماجواير لقائمة مانشستر لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي اليوم في دوري أبطال أوروبا، رغم تعرضه لاصطدام قوي بالرأس خلال الفوز على ملعب فولهام بهدف دون رد السبت الماضي.
وأضاف تان هاج: «لقد قمنا بتنفيذ جميع البروتوكولات خلال وبعد المباراة، لذا هو مستعد للمشاركة، لا يوجد أي إشارة على تعرضه لارتجاج في المخ»

أخبار ذات صلة فوز غالٍ لـ «يونايتد» في الدقيقة 90+1 بتوقيع فرنانديش تن هاج: «حفل راشفورد» بعد هزيمة سيتي «غير مقبول»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد كاسيميرو

إقرأ أيضاً:

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية