استقر معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء بيراميدز، مساء اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ويستقبل ملعب القاهرة الدولي الاختبار الأقوى في كأس مصر وتحديدا في دور نصف نهائي كأس مصر، بعد أن تحدد الطرف الأول في المباراة النهائية وهو فريق الأهلي.

وتفوق الأهلي على نظيره إنبي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف دون رد، جاءت من توقيع علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور.

الاختبار الأول لـ معتمد جمال مع الزمالك

قرر مجلس إدارة الزماك قبل أيام قليلة، توجيه الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده بالإضافة إلى مدحت عبد الهادي، وتكليف معتمد جمال بإدارة الفريق فنيا وبشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد.

وستكون مباراة بيراميدز هي التحدي الأول لمعتمد جمال مع الزمالك، وهو اختبار قوي للغاية، لأنه سيجمعه ببيراميدز المدجج بالنجوم والراغب في الظفر بأول بطولة في تاريخه.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود علاء، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: سيد عبد الله «نيمار»، نبيل عماد «دونجا»، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، محمد أشرف «روقا».

خط الهجوم: يوسف أوباما.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

وتنطلق مباراة بيراميدز والزمالك في الدور نصف النهائي من كأس مصر، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتشاهدون مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم تشكيل الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم الزمالك ضد بيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بيراميدز والزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز تشكيل الزمالك ضد بيراميدز معتمد جمال مدرب الزمالك معتمد جمال کأس مصر

إقرأ أيضاً:

«أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

افتتح بيراميدز التسجيل أولًا ونجح الأهلي في تحول تأخره لفوز جاء في الثواني الأخيرة، حيث سجل زيدان ناجح هدف التعادل في الدقيقة ٤٣ قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني شكَّل الأهلي ضغطًا كبيرًا على دفاعات بيراميدز، إلى أن نجح مصطفى بهجت في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 90 برأسية قوية رائعة إثر ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 1.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - إياد مدحت - كريم عيد.

الوسط: حازم عاشور - محمد رأفت - مصطفى بهجت - أحمد الشيخ - محمد عاطف.

الهجوم: محمد هيثم.

وشارك زيدان ناجح بدلًا من محمد رأفت، وعمر فتحي بدلًا من كريم عمرو، وعصام أحمد بدلًا من محمد هيثم، وياسين عاطف بدلًا من محمد عاطف، ومحمد أشرف بدلًا من حازم عاشور.

بهذا الفوز الثاني على التوالي رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 6 نقاط بعدما فاز على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، مسجلًا 3 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • رونالدو Vs تريزيجيه.. موعد مباراة النصر والريان اليوم بدوري أبطال آسيا
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني