أثارت الفنانة إليسا حالة من الجدل الواسع بسبب تصريحاتها عن عدم انجابها أطفال والسبب وراء ذلك حيث ردت بقوة على هذا الأمر عبر برنامج "هيب هوب" على هامش تواجدها فى موسم الرياض.

وقالت إليسا: أنا أكره هذه الكلمة أن لابد من انجاب أطفال لترعاكى فى الكبر  وانا ضد هذه الموروثات القديمة غير المنطقية لان هناك الكثير من الناس الذين يتمتعون بوجود أبناء لديهم ولكن لم يرعوهم فى الكبر وليسوا سند لهم.

خناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام.. هجوم نارى ودفاع شرس.. ما مصير الكبير أوي؟ تقاليع النجوم الغريبة.. حلق عمرو دياب وقميص أحمد سعد وطلاء أظافر سعد لمجرد وفاة والدة فنانة شهيرة.. تفاصيل عمرو دياب وليلى علوى يخطفان الأنظار في حفل زفاف ابن رجل أعمال.. صور إليسا

شاركت النجمة اللبنانية إليسا صورة جديد لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال حضورها على حفل عشاء بمناسبة افتتاح موسم الرياض 2024، وقد ظهرت بإطلالة جذابة وساحرة.

سعر بدلة إليسا في حفل عشاء افتتاح موسم الرياض 2024

واختارت إليسا بدلة بلون فضي لامع وارتدت عليها توب باللون الأسود وبعض الكريستالات اللامعة عليه، ونسقت معه بنطال بنفس لون وخامة البدلة، وأختارت حثيبة لامعة صغيرة باللون الابيض اللامع.

وكانت بدلة النجمة إليسا من تصميم Paco Rabbane ووصل سعر الجاكيت إلى 1559 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه، ووصل سعر البنطال إلى 1290 دولار، أي ما يعادل 40 ألف جنيه.

وتركت إليسا شعرها منسدلا عبر أكتافها بترسيحة انسابية وناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

ولم تتكلف إليسا في وضع المكياج، فقد اختارت اللون الروز كأحمر شفاه، مع وضع الكحل الاسود ، والماسكرا، والآي لاينر باللون الاسود.

واختارت إليسا بعض الإكسسورات البيسطة، والناعمة، فقامت بإختيار قلادة ناعمة باللون الفضي من الألماس مع خاتم كبير .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اليسا النجمة اللبنانية إليسا إليسا اغاني إليسا

إقرأ أيضاً:

ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي

اعتادت الفنانة هدى الإتربي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها.

وبدت هدى الإتربي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من اللاميه باللون البنفسج، عكس رشاقة قوامها ووزنها المثالي فيما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وربطت خصلات شعرها ببندانه بعدما تركته فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها  ولون النود في الشفاه.

تملك هدى الإتربي ذوق خاص في اختيار إطلالاتها المفعمة بالانوثة والجراة في آن واحد وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

هدى الإتربي
الإتربي (مواليد 29 أبريل 1989) هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018 أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • تقرير: أطفال بريطانيا الأكثر تعاسة بالقياس مع أقرانهم في أوروبا.. ماذا وراء الأرقام الصادمة؟