قال الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن شوقي غريب، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، تم وضعه على طاولة الزمالك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب، قد أعلن رحيل خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك في الفترة الماضية، والفارس الأبيض يمر حاليًا بفترة بحث عن مدير فني جديد.


تصريحات مهيب عبد الهادي

وأكد عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية: "شوقي غريب مرشح لتولي تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خلافة أوسوريو في القلعة البيضاء في الموسم المقبل".

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريد بول سالزبورج اليوم الأربعاء 8-11-2023 في دوري أبطال أوروبا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8/11/2023 حول العالم


وأضاف: "الأمر تم ربطه بتولي معتمد جمال منصب المدير الفني لنادي الزمالك بشكل مؤقت، مع إمكانية التفاوض مع شوقي غريب، ولكن هذه الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتي هذه اللحظة، وهناك أكثر من مدير فني أجنبي مرشح لتولي المنصب خلال الفترة الحالية".


ويذكر أن الزمالك، قد تعرض لسلسة من الهزائم في وجود خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للنادي، وإثر سوء النتائج، والتي جعلت إدارة الزمالك تلجأ لرحيله بعد الخسارة أمام زد في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي

أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ويلتقي فريق الزمالك مع فريق الاهلي، يوم 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الافريقي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: أتمنى مشاركة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك أساسيا في مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي لأنه الأفضل فنيًا في الفترة الحالية.

وتابع عبدالعال: تغييرات جوميز مدرب فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني غير مفهومة ولكن الفريق حقق الهدف المطلوب من المباراة.

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية
  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • خلال محاكمته.. مبرر غريب لزوج قتل زوجته في تركيا!
  • 3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • مرشح جديد لخلافة المهيدب على رئاسة النصر
  • الكولومبية أوسوريو تفوز على كوديرميتوفا