لبنان ٢٤:
2024-10-02@08:56:21 GMT

قاووق: شعب فلسطين يراهن على استراتيجية المقاومة

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

قاووق: شعب فلسطين يراهن على استراتيجية المقاومة

أكد عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب للشهيد على طريق القدس حسين علي سرور في حسينية بلدة عين بعال الجنوبية، أن "شعب فلسطين الأبي لا يراهن على القمة العربية الطارئة، وإنما يراهن على استراتيجية المقاومة، وعلى صواريخ وبنادق وسواعد المقاومين في غزة، الذين هم قادة وأسياد وعظماء هذه الأمة، والناطقون الرسميّون باسم العروبة الأصيلة".




وشدد الشيخ قاووق على أن "العدو الإسرائيلي لا يخشى قمة عربية ولا قمة إسلامية، إنما يخشى المقاومة في غزة ولبنان". وأشار  إلى أن "عين المقاومة في لبنان على الجنوب لحماية الوطن والمدنيين، وأي اعتداء على المدنيين سترد المقاومة عليه بما هو أشد وأقسى دون تردد أو تأخير، وعينها الأخرى على غزة، من أجل نصرتها ومساندة ودعم المقاومة فيها، لأن النصر في غزة، هو نصر للمقاومة في لبنان ولكل المنطقة والأمة".


ختم: "إن استمرار العلاقات الاقتصادية والأمنية والعسكرية حتى اليوم من بعض دول التطبيع مع العدو الإسرائيلي، هو خنجر في قلب الشعب الفلسطيني، وخيانة موصوفة لهذا الشعب".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق

سرايا - نعى حزب الله، اليوم الأحد، استشهاد القيادي نبيل قاووق إثر غارة "اسرائيلية" غادرة في منطقة الشياح جنوب العاصمة اللبنانية بيروت.

وذكر بيان للحزب أن “قيادة حزب الله تزف إلى شعب المقاومة وأمة المجاهدين، وإلى الحوزات العلمية في لبنان والخارج سماحة العلامة المجاهد الشيخ نبيل قاووق الذي نال وسام الشهادة الإلهية الرفيع أثر غارة صهيونية غادرة في منطقة الشياح”.

وأضاف: "لقد تولى سماحة الشيخ الشهيد العديد من المسؤوليات التنظيمية في وحدات حزب الله المختلفة جديرا بالأمانة التي حملها، عالماً رسالياً ومجاهداً كبيراً وكان موجوداً بشكل دائم في ساحات الجهاد قريباً من المجاهدين في الخطوط الامامية وقضى عمره الشريف في ميادين الجهاد والعطاء والتضحية".

 

إقرأ أيضاً : سماع دوي انفجارات قوية في محيط العاصمة السورية دمشق إقرأ أيضاً : بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله إقرأ أيضاً : مصدر طبي: جثة حسن نصر الله لا يوجد بها أي جروح وسبب الوفاة صدمة حادة من قوة الانفجار

 


مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة العشرات من القوات الاسرائيلية في كمين لحزب الله شمال فلسطين
  • مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة في كمين لمجاهدي حزب الله شمال فلسطين المحتلة
  • المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية
  • المقاومة العراقية تضرب أهدافاً للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • حماس ولجان المقاومة في فلسطين تدينان لعدوان علي الحديدة
  • انفجارات متتالبه تهز عكا وحيفا شمال فلسطين المحتلة 48
  • "حزب الله" ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق
  • حزب الله ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق
  • رسميّاً... حزب الله نعى الشيخ نبيل قاووق