عاقبت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، موظفا بالسجن المشدد 15 عاما، أنهى حياة جاره بسبب مشاجرة بين الأطفال بمنطقة الوليدية قسم ثان أسيوط .

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح رئيس المحكمة، وعضوية المستشار روميل شحاتة الرئيس بالمحكمة والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة ، وأمانة سر عادل أبو الريش و زكريا حافظ .

تعود وقائع القضية رقم 10318 لسنة 2022 جنايات أن أسيوط إلى ورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول " مصطفى . م . ل " 25 عاما جثة هامدة وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

السجن المشدد 10 سنوات لفني دش وسائق توك توك لاتجارهما في المخدرات بأسيوط باع هيروين لضابط شرطة.. المؤبد لـ عاطل يتاجر في المخدرات بأسيوط

وتوصلت تحريات النقيب حسام طاهر معاون مباحث قسم ثان أسيوط إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم " حسين . م . ل " 37 عاما موظف حيث وقعت خلافات بين شقيق المجني عليه ونجل المتهم " أطفال " قام على إثرها المتهم بالتعدي على شقيق المجني عليه بالضرب وانصرف كلا منهما إلى منزله وعندما عاد المجني عليه إلى منزله وعلم من شقيقه بتعدي المتهم عليه ذهب إلى منزل المتهم لمعاتبته على ذلك التصرف فقام المتهم بالتعدي عليه بالسب من شرفة منزله وتمكن الجيران من اصطحاب المجني عليه وانصرفوا إلا أن المتهم قام بالنزول من منزله حاملا سلاح أبيض " سنجه " وتوجه إلى مكان تواجد المجني عليه وقام بالتعدي عليه بطعنه بقدمه وصدره مما أدى إلى وفاته .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط السجن المشدد مشاجرة أطفال أنهى حياة جاره مباحث قسم ثان اسيوط المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

«رفض ترويع والدته بالكلاب»| بلطجي ينتقم من شاب بطريقة بشعة في المرج.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة محمد نجيب بالمرج منذ قليل، حادث بشع أقدم خلاله بلطجي بمساعدة آخرين، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض، على شاب بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

ضرب شاب في المرج 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يدعي " أحمد محمد محمود عطا"، مصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص رفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

جانب من قيام المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه وترويعهم بكلاب شرسة 

خلال دقائق أنتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعي"  أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • «رفض ترويع والدته بالكلاب»| بلطجي ينتقم من شاب بطريقة بشعة في المرج.. صور
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية