أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مدير عام الإدارة العامة للموهبة والحافز وتكريم الموهوبين؛ لاستقبال بعثة التايكوندو بعد المشاركة ببطولة أفريقيا للتايكوندو بكوت ديفوار، وحصد في المركز الثاني في الترتيب العام.


حصل المنتخب علي 13 ميدالية متنوعة بواقع ذهبيتين وأربعة فضيات وسبع برونزيات، ببعثة مكونة من 13 لاعبًا بواقع 6 لاعبين و7 لاعبات.


وأعرب وزير الشباب والرياضة في رسالته للاعبين والجهاز الفني والإداري، عن فخره واعتزازه بأداء منتخب مصر للتايكوندو، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والاتحاد المصري للتايكوندو لتحقيق هذا الإنجاز المهم، وذلك نتيجة الدعم اللامحدود الذي تشهده الرياضة المصرية من القيادة السياسية.


وأكد «صبحي» دعمه الدائم والمستمر لكافة الفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحرصه المتواصل على تحفيزهم لتحقيق المزيد الإنجازات في المستقبل، كما أكد على حرص الدولة المصرية على توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية للمساهمة في تحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى كسب ثقة القيادة السياسية والاستمرار فى  منصبه داخل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
وتكشف “البوابة نيوز”، أسباب بقاء أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى منصبه داخل ديوان عام الوزارة.

نجحت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، في التغلب على الأزمة الاقتصادية وقدمت كل الدعم للاتحادات الرياضية قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الشهر المقبل وتأهل أكبر بعثة مصرية إلي الأولمبيادالخروج من العديد من الأزمات الخارجية التي هددت بإيقاف الرياضة المصرية وفتح قنوات التواصل المستمر مع الاتحادات الدولية واللجنة الأولمبية الدولية، بالاضافة إلى حل مشاكل الرياضة المصرية الداخلية ومواجهاتها بما لا يخالف الميثاق الأولمبي.كما قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ مشروعات إنشائية بمراكز الشباب والأندية الرياضية بنظام حق الانتفاع من خارج موازنة الوزارة.

مقالات مشابهة

  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • سيدات القادسية يتسلمن الحزام الأسود في التايكوندو
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • الدكتور أشرف صبحي مستمر في منصبه في التعديل الوزاري الجديد