استقبلت اليوم الدكتورة حنان كامل عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، إيمان الحسني نائب ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا بسفارة الإمارات ، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس ، بحضور وكلاء الكلية ، الدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور حاتم ربيع وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة حنان محمد سالم وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

فتح الالتماسات إلكترونيا على نتيجة الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات بحقوق عين شمس ما هي نبوءة إشعياء التي تحدث عنها نتنياهو وعلاقتها بمصر؟.. واستخدامه للإشارات الكتابية لتبرير جرائمه على غزة تحت ستار الدين


وأعربت نائب ملحق الإمارات بالقاهرة عن سعادتها بتواجدها بالكلية، مؤكدة على أهمية تبادل الزيارات بين الجانبين لتحقيق الاستفادة القصوى من الخبرات .

ودار اللقاء الودي بين الجانبين حول سبل التعاون العلمي والأكاديمي والثقافي بين جامعات الإمارات العربية المتحدة وبين جامعة عين شمس ممثلة في كلية الآداب ، وتناول أيضا متابعة أحوال طلاب الدراسات العليا من دولة الإمارات بالكلية، ومناقشة مقترحات ومسودات تعاون في مجالات التدريب وتنمية مهارات الطلاب والأساتذة ، والموظفين، كما تم مناقشة سبل تنفيذ أبحاث الترقيات وتبادل الأساتذة، والدعم الأكاديمي في استحداث وتطوير البرامج الدراسية المتميزة.

وأكدت الدكتورة حنان كامل على اهتمام الكلية بطلاب الكلية الوافدين من جميع الدول العربية الشقيقة ، ومن دولة الإمارات ، وأكدت على أنهم على درجة عالية من الانضباط والحرص على التحصيل الدراسي وحضور المحاضرات ، كما أكدت على أن الكلية بصدد إنشاء موقع إلكتروني في إطار التحول الرقمي للتعليم ، لخدمة الطلبة الوافدين لتسهيل آليات الدراسة والبحث ، وتذليل العقبات التي يمكن أن تواجههم ، والتعريف بأقسام وبرامج الكلية المتاحة، وشروط الالتحاق، وفي نهاية اللقاء حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلية الاداب جامعة عين شمس ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا الدكتور محمد ضياء زين العابدين عین شمس

إقرأ أيضاً:

كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التمريض جامعة بني سويف، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، برنامجاً تدريباً لأخصائيات التمريض بمستشفى التأمين الصحى، تحت إشراف الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن  عميد الكلية، والدكتورة حنان الزبلاوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتناول البرنامج العديد من الموضوعات منها الإشراف الفعال، واتخاذ القرار وحل المشكلات، وإدارة ضغوط العمل، ومهارات التواصل، وإدارة الوقت والاجتماعات، والتفويض، والتي تهدف إلى تنمية المهارات الإدارية وإلاشرافية لأخصائيات التمريض بمستشفى التأمين الصحي.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بمدينة بنها
  • اتفاقية تعاون جديدة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة ولاية ميزوري
  • وزير التعليم العالي: صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • بمشاركة نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم.. انعقاد اجتماع تفعيل البورد العربي بنقابة التمريض بالقاهرة
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها