بوابة الوفد:
2024-09-29@08:10:09 GMT

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري

تاريخ النشر: 8th, November 2023 GMT

يستضيف ملعب المقاولون العرب، مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عصر اليوم، فى المواجهة المؤجلة من الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري 2023 ـ 2024.

آخر تطورات حالة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي محمد إبراهيم رجل مباراة الأهلي والنور السعودي

 

موعد مباراة الاهلى وسيراميكا في الدوري 

ويلتقي الأهلي أمام سيراميكا كليوباتار في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ، بالإسبوع الثاني المؤجل بمسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم.

ويخوض مارسيل كولر ولاعبيه مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بحثًا عن تحقيق الانتصار والزحف نحو صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وعلى الجانب الأخر، يواجه سيراميكا كليوباترا تحت القيادة الفنية لـ أيمن الرمادي مدرب الفريق الأهلي أملا فى حصد الثلاث نقاك، والوصول الى النقطة العاشرة في جدول ترتيب الدورى، بعد تواجده فى المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، التي تجمع الفريقين غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة ‏الدوري الممتاز.‏
واستئأنف الفريق تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الإثنين وفقًا للبرنامج التدريبي، وعقد مارسيل كولر اجتماعًا ‏مع الجهاز المعاون قبل بداية المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.‏

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل أداء تدريبات خططية مكثفة في ضوء التحضير للمباراة.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي وسيراميكا موعد مباراة الاهلي وسيراميكا الدورى المصرى الدورى الممتاز الأهلى

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والأوروبية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مباراة توتنهام، متسلحًا بعامي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المواجهة، وذلك للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تمر بها كتيبة المدرب الهولندي تين هاج في الآونة الأخيرة.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 7 نقاط من 5 مباريات خاضها «الشياطين الحمر» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد.

مانشستر يونايتد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ضيفًا ثقيلًا على اليونايتد، وهو في جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء «سون» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد مثل منافسه «مانشستر يونايتد».

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد الأحد، الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي
  • السكة الحديد مودرن يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية وديا