من باب الصحية العقلية والجسدية للرئيس الأميركي يدخل سلفه دونالد ترامب مهاجماً إياه، ومحذرا من الخطر الذي يشكله على البلاد.

يجر جو بايدن الولايات المتحدة إلى حرب عالميةٍ ثالثة لأنه لا يعي ما يقوم به.. وهو غير مؤهل للتعاطي مع الأزمة الناشئة مع روسيا، حيث الخطأ ممنوع.. كل هذا الكلام الصادر عن ترامب قد يرى فيه البعض كلاماً انتخابيا، وهو يشحذ همته لمنازلة بايدن مجددا نهايةَ العام المقبل.

. لكن البعض يتوقف ملياً عند حالة بايدن الصحية.. أليس جو بايدن من يقوده سياق الجملة للحديث عن العراق بدلاً من أوكرانيا.. أليس بايدن من يتعثر أثناء المشي أو صعود السلم أو ركوب الدراجة.. ألا يتوهُ بايدن لدى نزوله عن المنصة، لتنقذ الموقف كمالا هاريس أو أحد المنظمين. لسنا هنا في وارد التهكم على حالة رجل كهل، لكنه من المبرر التساؤل عن الحالة العقلية لحامل الحقيبة النووية الأميركية. لكن إلى أي مدى يفيد ترامب طرقُ هذا الباب؟ هل يستطيع عبره جذب الناخب الأميركي؟ وهل يستطيع فعلاً إن فاز إنهاء الأزمة الأوكرانية في يوم واحد؟

Your browser does not support audio tag.

تابعوا RT علىالحرب العالمية الثالثةجو بايدندونالد ترامبالولايات المتحدةروسياشارك بالتعليقات صحيفة: تبون طلب من السيسي السماح للجزائر بتوفير احتياجات قطاع غزة من النفط مجانا

ذكرت مصادر لصحيفة "رأي اليوم" أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، لايزال يحتفظ بأمل أن يوافق نظيره المصري عبد الفتاح السيسي على فتح المجال أمام الجزائر لتمرير مساعدات نفطية لغزة.

  انتشار واسع لفيديو يظهر هلعا إسرائيليا كبيرا بسبب انفجار صاروخ سوري ضخم في إسرائيل

تناقلت وسائل إعلام عبرية وعربية وناشطون شريط فيديو يوضح حالة من الهلع والارتباك في إسرائيل بعد سقوط صاروخ سوري في رهط في النقب، دون أن تتمكن أنظمة الإنذار الإسرائيلية من رصده.

"الفيفا" يوافق على تعديل قانون التسلل

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسميا، اليوم السبت، على اختبار قانون التسلل الجديد، قبل تطبيقه بشكل كامل في جميع المباريات والبطولات.

  فرنسا.. صديق نائل يكشف معلومات جديدة ومقطع يوثق لحظة مقتله (فيديو)

في معلومات تروى للمرة الأولى، كشف صديق الفتى نائل المرزوقي، الفرنسي من أصول جزائرية، الذي قتل برصاص الشرطة الفرنسية بإحدى ضواحي باريس، تفاصيل اللحظات الأخيرة المرعبة.

مدير الـCIA: النزاع في أوكرانيا وفر لنا فرصة فريدة لا تتاح إلا كل جيل ولن نضيّعها

أعلن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، أن النزاع في أوكرانيا وفر فرصة فريدة لتجنيد عملاء في روسيا، معتبرا أن الـ"سي أي أي" لا تنوي تفويتها.

أول رد من الحكومة السويدية على قرارات منظّمة التعاون الإسلامي "الصارمة" على حادثة حرق القرآن

عبّرت الحكومة السويدية عن إدانتها لإحراق رجل عراقي يقيم في السويد نسخة من المصحف أمام مسجد ستوكهولم الرئيسي، حيث قالت إن "ما قام به عمل معادي للإسلام".

مستشار أوكراني: لا نريد امتداح الروس لكن هذا السلاح جيد ويقلقنا كثيرا

اشتكى يوري ساك مستشار وزير الدفاع الأوكراني، في مقابلة مع صحيفة "تلغراف"، من عدم امتلاك أوكرانيا ما يكفي من أسلحة من الحلفاء الغربيين للتعامل مع مسيرات "لانسيت" الجوية الانتحارية.

صحفي أمريكي: بايدن يقود عملية سريّة خطيرة ستؤدي إلى كارثة

كشف الصحفي الأمريكي ومقدم البرامج أندرو نابوليتانو أن بايدن يجري عملية سرية بأوكرانيا، حيث ستؤدي إلى كارثة بسبب تواجد أمريكيين على الأرض هناك، وسيعودون معبئين بأكياس.

النيران تلتهم أكثر من 1300 سيارة و 234 مبنى الليلة الماضية في فرنسا

قالت قناة BFMTV التلفزيونية، إنه تم إضرام النيران في أكثر من 1300 سيارة و 234 مبنى في فرنسا خلال الليلة الماضية أثناء أعمال الشغب التي اندلعت بعد مقتل فتى على يد الشرطة.

  إسرائيل تنجو من كارثة جوية (فيديو)

أعلنت سلطة الطيران الإسرائيلي ليل الأحد، عن حالة طوارئ من الدرجة الثانية في مطار بن غوريون، وذلك بعد عودة طائرة أقلعت من المطار، وهبوطها اضطراريا بسبب كسر في أحد نوافذها.

حزن مصري واسع بعد رحيل "صاحب المهمة الربانية".. آخر سقا في مصر (فيديو)

توفي اليوم السبت، صاحب المهمة الربانية العم عبد الحميد آخر سقا في مصر، ما أثر حالة من الحزن عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

جيش روسي خاص يظهر في قلب أوروبا. فما المنتظر؟

تحت العنوان أعلاه، كتب المراسل العسكري دميتري ستيشين، في "كومسومولسكايا برافدا"، حول الميزة الاستراتيجية الناجمة عن انتقال قوات فاغنر إلى بيلاروس.

إعلامية مصرية شهيرة تدعو للحج عبر "أون لاين" و"زوم" و"ميتافيرس".. ورد عاجل و"ناري" من عالم أزهري

ندّد الباحث الإسلامي، سعد الفقي، بتصريحات الإعلامية لميس الحديدي لمطالبتها جعل فريضة الحج "افتراضية"، وقال: "آفة الآفات أن يتحدث الروبيضة والجهلاء بأمور الدين.. ولابد من محاسبتها".

  صور وفيديو.. سقوط صاروخ سوري مضاد للطيران في إسرائيل

أكد الجيش الإسرائيلي، ليلة السبت إلى الأحد، أن صاروخا مضادا للطائرات أطلق من سوريا وسقط في رهط بالنقب، في حين أكدت وسائل إعلام سورية التصدي لأهداف معادية بريف حمص وسط البلاد.

خلال الـ 45 يوما القادمة.. انطلاق أول رحلة جوية مباشرة بين طهران والقاهرة

تعتزم السلطات الإيرانية والمصرية استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين في أغسطس المقبل وفق ما ذكرته وكالة تسنيم الإيرانية.

مصر.. غرامة صادمة لجزار ذبح أضحية في أحدث مشروعات بالبلاد (صور)

أثارت واقعة جزار المونوريل جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في مصر، حيث قام أحد الجزارين بإتلاف عمود المشروع الجديد المزمع افتتاحه قريبا.

بوتين منتقدا حرق القران في السويد: أين بطرس العظيم منهم

انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السويد بعد حادثة حرق المصحف الشريف، على يد متطرف من أصول عراقية قبل فترة، وذلك أثناء وجوده في دربند بداغستان.

  أول رد من الإعلامية المصرية لميس الحديدي على "دعوتها" للحج بـ"أون لاين" و"الميتافيرس" (فيديو)

ردت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، على ما زعمت فيه العديد من الوقائع أنها سخرت من مناسك الحج.

فرنسا.. تبرعات مالية لوالدة نائل وأضعافها لعائلة قاتله

تم جمع ما يقرب من 500 ألف يورو من التبرعات عبر الإنترنت لعائلة الشرطي الفرنسي الذي قتل الفتى نائل في نانتير بالقرب من باريس.

  مراسلتنا: سماع أصوات انفجارات في جميع أنحاء القدس (فيديو)

قالت مراسلة RT فجر اليوم الأحد، إن أصوات انفجارات سمعت في أنحاء القدس، مشيرة إلى أن التفاصيل لا تزال قيد الفحص.

جريمة وحشية تهز لبنان.. وفاة ابنة الـ6 سنوات إثر اغتصابها! (صورة)

أفادت وسائل إعلام لبنانية، بوفاة طفلة في السادسة من عمرها، في منطقة عكار شمال لبنان، بعد تعرضها للاغتصاب.

Telegraph: الجنود الأوكرانيون يشكلون غالبية زبائن متاجر الجنس في كراماتورسك

أفاد الصحفي، كولين فريمان، من جريدة Telegraph، بأن الجنود الأوكرانيين يمثلون غالبية زبائن متاجر الجنس في مدينة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك، حيث يقتنون السكاكين وأغراض أخرى.

إنتر ميامي يعلن عن راتب ميسي مع الفريق

كشف مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، الكوبي خورخي ماس، عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم لصفوف الفريق هذا الصيف.

مصر.. وزارة التموين تنهي الدعم الاستثنائي لـ 36 مليون مواطن

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، علي المصيلحي، عن انتهاء الدعم الاستثنائي للفئات الأولى بالرعاية البالغ عددهم 36 مليون مواطن رسميا بداية من اليوم السبت.

مستشار كولين باول السابق: الولايات المتحدة هي التهديد الرئيسي للأمن العالمي

 قال الرئيس السابق للمجلس الأمريكي للعلاقات الخارجية ريتشارد هاس، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" إن الولايات المتحدة بالذات تمثل التهديد الرئيسي لأمن العالم اليوم.

وفاة لاعب كمال الأجسام الشهير جو ليندنر عن 30 عاما

توفي لاعب كمال الأجسام الشهير وخبير اللياقة الألماني جو ليندنر، المعروف على الإنترنت باسم "Joesthetics"، بشكل مفاجئ أمس السبت عن عمر ناهز 30 عاما.

"نيوزويك": روسيا كشفت إحدى نقاط الضعف الرئيسية بالقوات الأوكرانية

قالت مجلة "نيوزويك"، إنه لم يتبق لدى الغرب عمليا أي كمية من منظومات الدفاع الجوي المحمولة من طراز ستينغر لإرسالها إلى القوات الأوكرانية، مما يؤثر بشكل جدي على قدراتها القتالية.

قتال عنيف على بيلوغوروفكا والجيش الروسي يبعد القوات الأوكرانية

قال مصدر في اللواء رقم 85 بمجموعة قوات "جنوب" الروسية، إن القتال الضاري يدور من أجل السيطرة على قرية بيلوغوروفكا التابعة لجمهورية لوغانسك الشعبية.

مدفيديف: أوكرانيا كيان وهمي لا وجود له

وصف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، أوكرانيا "بأرض سانيكوف" المزعومة غير الموجودة على أرض الواقع مهما حاولت سلطات كييف والغرب إثبات العكس.

جدل واسع في مصر بعد انتشار صورة لإعلان مزيل عرق على جدران مسجد كبير وشهير في القاهرة (صورة)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورة للافتة إعلانات على أحد المساجد خلال صلاة عيد الأضحى، مشيرين إلى أنه مسجد الصديق في الشيراتون.

"هدية لواشنطن": إيران تنضم إلى منظمة شنغهاي للتعاون في يوم استقلال الولايات المتحدة

قال الخبير السياسي الطاجيكي عبد الغني محمد عظيموف، إن إيران ستحصل على كامل العضوية في منظمة شنغهاي للتعاون في 4 يوليو، وهو اليوم الذي تم فيه إعلان استقلال الولايات المتحدة.

الجيش المصري و"أصابع الموت".. ماذا تخبئ ترسانة القوات المصرية من الأسلحة الروسية؟

تطور التعاون العسكري التقني بين مصر وروسيا بعد ثورة 30 يونيو 2013 بشكل كبير، حيث بدأ الحديث عن صفقات كبرى للجيش المصري مع روسيا منذ عام 2014.

طبيب روسي يتحدث عن خواص نبتة برية تقي من السرطان

كشف طبيب الجهاز الهضمي، سيرغي فيالوف، الخصائص المفيدة التي يمنحها نبات القراص لجسم الإنسان.

ضابط مخابرات أمريكي يفجر مفاجأة: الأوكرانيون يفجرون دبابات "ليوبارد" بأنفسهم

أعلن ضابط المخابرات الأمريكي المتقاعد، سكوت ريتر، أن العسكريين الأوكرانيين يفجرون دبابات "ليوبارد" بأنفسهم.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /02.07.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية .

بعد الموت المفاجيء للاعب كمال الأجسام الشهير ليندنر.. منظمة مصرية تحذر رياضيي بلدها

أثارت وفاة لاعب كمال الأجسام الشهير وخبير اللياقة الألماني، جو ليندنر، المعروف على الانترنت باسم "Joesthetics" بشكل مفاجيء أمس السبت عن عمر ناهز 30 عاما، جدلا واسعا.

عدوى أعمال الشغب تنتقل إلى سويسرا

قالت صحيفة 20Minutes، نقلا عن مصدر في الشرطة السويسرية، إنه تم اعتقال سبعة أشخاص بينهم ستة قاصرين، خلال أعمال الشغب الليلية في مدينة لوزان السويسرية.

حقيقة ظهور سمكة قرش جديدة في خليج السويس بمصر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو زعم ناشروه أنه لسمكة قرش في خليج السويس، لكن تبين لاحقا أنها من نوع السمك الـ"راي".

  وسائل إعلام سورية: دفاعاتنا الجوية تتصدى لأهداف معادية في سماء حمص (فيديو)

ذكر مراسل الإخبارية السورية أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في سماء المنطقة الوسطى وتسقط معظمها.

طبيب يوضح ما إذا كان من الممكن التخلص من الكرش

يعاني الكثيرون من كبر بطنهم "الكرش". ولكن متى يشير هذا إلى مشكلة صحية. وما خطورة تراكم الدهون في منطقة البطن. وكيف يمكن التخلص من الكرش؟

دبلوماسي إيراني يؤكد إمكانية التوصل إلى اتفاق قريب مع واشنطن بوساطة عربية

أعلن القائم بأعمال سفارة إيران في بريطانيا، مهدي حسيني متين، أن عملية المفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن، تجري بوساطة سلطة عمان، ومساعدة قطر والإمارات.

مرتزق أمريكي يكشف المستور عن القوات الأوكرانية وسير المعارك في خطوط التماس

ذكرت صحيفة Daily Beast، أن المرتزقة الأمريكيين المشاركين في صفوف القوات الأوكرانية صدموا من هول المعارك والأوضاع الصعبة في خطوط التماس.

انبعاث روائح "كيميائية" في العاصمة الأردنية والسلطات تتحرك

أفادت وسائل إعلام أردنية اليوم الأحد، بأن الروائح الكيميائية التي انتشرت ليل أمس في العاصمة عمان ناتجة عن حرق مخلفات مبيدات حشرية.

القوات الروسية تدمر محطة الاتصالات الفضائية ستارلينك الأوكرانية بالقرب من أرتيوموفسك

دمرت القوات الروسية محطة ستارلينك الأوكرانية للاتصالات الفضائية ومركزا للتحكم بالمسيرات بالقرب من أرتيوموفسك.

فرنسا تلجأ لإسرائيل وتطلب مساعدتها لقمع الاحتجاجات العنيفة "المشتعلة"

كشف شمعون نحماني، نائب رئيس قسم عمليات الشرطة الإسرائيلية أن نظيرتها الفرنسية طلبت المساعدة من أجل التعامل مع الاحتجاجات العنيفة بفرنسا.

  إعلام عبري: إسرائيل تفحص أسباب فشل أنظمة الإنذار المبكر في كشف اختراق الصاروخ السوري (فيديو)

أفادت وسائل إعلام اسرائيلية بأنه يجري فحص أسباب فشل أنظمة الانذار المبكر في التنبيه من اختراق الصاروخ السوري للأجواء الاسرائيلية.

  صور للدمار الذي لحق بشوارع المدن الفرنسية عقب الاحتجاجات

أظهرت صور ومقاطع فيديو الدمار الهائل والتخريب الذي طال شوارع المدن الفرنسية والممتلكات العامة والخاصة عقب أعمال الشغب التي اندلعت في أنحاء فرنسا جراء مقتل مراهق على يد الشرطة.

مكتب زيلينسكي يرد على فضح تقرير أمريكي أجندة زيارة مدير الـCIA السرية لكييف

علق مستشار مكتب الرئاسة الأوكرانية، ميخائيل بودولاك، على تقرير نشرته "واشنطن بوست" عن زيارة مدير الـCIA، ويليام بيرنز، السرية لكييف لبحث خطة استعادة الأراضي وإنهاء حرب أوكرانيا.

مصدر عسكري سوري يعلن حصيلة خسائر الهجوم الإسرائيلي على محيط حمص

أكد مصدر عسكري سوري أن الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف محيط مدينة حمص تسبب بأضرار مادية فقط.

حزب الله: إسرائيل ليست قادرة على إزالة خيمتين أقمناهما في مزارع شبعا

صرح رئيس كتلة الوفاء التابعة لـ"حزب الله" اللبناني، محمد رعد، بأن إسرائيل ليست قادرة على إزالة خيمتي حزب الله في مزارع شبعا، لأن هناك "مقاومة ورجالا ومؤمنين أقوياء في هذا البلد".

إيلون ماسك يعلق على أعمال الشغب في فرنسا

أعرب رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن صدمته بكمية الأسلحة الهائلة التي كانت بحوزة المحتجين في فرنسا.

شولتس يعلن سبب عدم تزويد قوات كييف بصواريخ ألمانية سويدية مجنحة طويلة المدى

أكد المستشار الألماني، أولاف شولتس، أن برلين لا تريد أن تستخدم أوكرانيا الأسلحة بعيدة المدى التي يرسلها لها الغرب لضرب الأراضي الروسية.

برلماني أوروبي يكشف الحقيقة عن أسلحة القتل الجماعي الغربية

انتقد عضو البرلمان الأوروبي ميك والاس، في تغريدة على تويتر، عقوبات الاتحاد الأوروبي، وشدد على أن آلية العقوبات الأوروبية غير قانونية وتنتهك قرارات الأمم المتحدة.

سياسي فرنسي: البلاد على شفا حرب أهلية

قال المرشح السابق للانتخابات الرئاسية الفرنسية إريك زيمور في حديث تلفزيوني، إن الاضطرابات في فرنسا يمكن اعتبارها كبداية حرب أهلية وعرقية وإثنية.

"الغرب صنع وحشا في أوكرنيا يلتهم مواطنيها"!.. معارض أوكراني يرد تقرير أممي "له أثر القنابل"

وصف المعارض الأوكراني، فيكتور ميدفيدشوك، النهج الذي تتبعه المنظمات الدولية في تقييم الأحداث في أوكرانيا بـ"الأعمى والمتحيز"، خصوصا عندما يتعلق الأمر بممارسات سلطات نظام كييف.

خبير عسكري يكشف لـRT أهمية وقفة روسيا سياسيا وعسكريا مع مصر في ثورة 30 يونيو

أكد الخبير العسكري اللواء نصر سالم أن روسيا تعتبر الدولة الوحيدة التي وقفت بجانب مصر والمصريين سياسيا وعسكريا في ثورة 30 يونيو "بعد أن أوقف الغرب إمدادنا بالسلاح وأوقف الصفقات".

طبيب يشير إلى 4 أطعمة تعزز خطر الإصابة بالسكتة الدماغية!

تحدث السكتات الدماغية عندما ينقطع تدفق الدم إلى الدماغ بسبب تجلط الدم أو انفجار الأوعية الدموية، فيما يشير الخبراء إلى أطعمة محددة تعزز خطر السكتة.

كوريا الشمالية ترفض طلب رئيسة هيونداي زيارة أراضيها لإقامة تأبين لزوجها

أعلنت كوريا الشمالية، أنها لن تسمح لرئيسة مجموعة "هيونداي" الكورية الجنوبية هيون جيونغ-أون، بزيارة جبل كومكانغ داخل أراضيها الشهر المقبل، لإقامة حفل تأبين لزوجها الراحل.

زاخاروفا معلقة على أحداث فرنسا: التسامح المزعوم  ينهار أمام أعيننا

علقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، على الاضطرابات التي تعصف بمعظم المدن والمناطق الفرنسية منذ عدة أيام، بعد مقتل فتى على يد رجل شرطة قرب باريس.

فريق طبي مصري ينجح في غلق ثقب بالأمعاء باستخدام المنظار

في إجراء طارئ، نجح فريق طبي مصري في غلق ثقب في أمعاء مريضة، على بعد متر واحد من المعدة باستخدام المنظار، ومن دون الاضطرار لإجراء عملية جراحية.

روغوف: القوات الأوكرانية تستعد للمرحلة الثانية من الهجوم المضاد

قال رئيس حركة "نحن مع روسيا" فلاديمير روغوف إن القوات الأوكرانية تستعد لتنفيذ محاولة البدء بالمرحلة الثانية من هجومها المضاد في مقاطعة زابوروجيه بالمستقبل القريب.

المهاجمون أكبر المستفيدين.. صورة توضح كيفية احتساب التسلل في القاعدة الجديدة

ينتظر أن يطال تعديل جديد قانون التسلل في كرة القدم، بعدما وافق الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، رسميا أمس السبت، على اختبار قانون التسلل الجديد.

  شاهد بالفيديو.. الفوضى وأعمال النهب في مارسيليا.. والشرطة تهرب من المحتجين

شهدت مدينة مرسيليا جنوب فرنسا ليلة ثانية من الاضطرابات. وقالت الشرطة إن المحتجين ألقوا مقذوفات وأشعلوا حرائق ونهبوا بعض المتاجر، وسرقوا سلاحا من متجر أسلحة.

الجزائر تعيد فتح ملف قتل جمال بن سماعيل بعد تكشف حقائق ومشاهد الجريمة البشعة

تنطلق يوم غد الأحد في ولاية تيزي وزو بالجزائر، محاكمة 102 متهما في جريمة مقتل الشاب جمال بن سماعيل في شهر أغسطس 2021 بولاية تيزي وزو.

فولودين: لم يكن الاتحاد السوفيتي لينهار لو كان بقيادة أشخاص مثل بوتين

قال رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، إن انهيار الاتحاد السوفيتي وأحداث عامي 1917 و1991 ما كانت لتحدث لو أن أشخاصا مثل فلاديمير بوتين كانوا حينها على رأس الدولة.

روغوف: الاستخبارات البريطانية تقف خلف التحضير لتفجير محطة زابوروجيه الكهروذرية

قال رئيس حركة "نحن مع روسيا" فلاديمير روغوف إن المعلومات المتوفرة لديه تؤكد إشراف الاستخبارات البريطانية على إعداد سيناريو الاستفزاز الذي يعده نظام كييف لمحطة زابوروجيه الكهروذرية.

راموس يخالف التوقعات بوجهته المقبلة

في وقت أجمعت فيه كل التقارير على أن سيرخيو راموس سينتقل إلى الدوري السعودي أو سيبقى في أوروبا من خلال العودة لفريقه السابق إشبيلية، فاجأ المدافع المخضرم الجميع بوجهته المقبلة.

السفير الأمريكي لدى إسرائيل: التطبيع مع السعودية معقد لكنه قد يغير وجه المنطقة

قال السفير الأمريكي لدى إسرائيل توم نايدس، إن التطبيع بين إسرائيل والسعودية معقد وصعب للغاية، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يرغب في إنجاز الأمر.

ماكرون يلقي باللوم على ألعاب الفيديو وراء قيام مراهقين بأعمال شغب في باريس

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن ألعاب الفيديو ومواقع التواصل الاجتماعي وراء أعمال العنف من قبل المراهقين في شوارع البلاد حيث إنهم يقلدون ألعاب المغامرات الإلكترونية.

حديث بوتين عن مصر منذ 10 سنوات يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

تداول عدد كبير من المصريين حديث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن مصر إبان ثورة 30 يونيو 2013، حيث جاء ذلك خلال قمة G-20 في شهر سبتمبر 2013.

رسميا.. الهلال السعودي يعلن عن مدربه الجديد

أعلن نادي الهلال السعودي أمس السبت رسميا تعاقده مع المدرب البرتغالي جورجي جيزوس من دون أن يكشف عن مدة العقد.

نجيب ساويرس يعرض حلا لخسائر شركات القطاع العام في مصر

علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على خسائر الشركات الحكومية وقطاع الأعمال، واضعا حلولا لتلك الأزمة.

تنديد في بولندا بتصريح دودا "المخزي" عن جرائم أوكرانيا

قال القس البولندي تاديوش إيساكوفيتش-زالسكي، إن رئيس بلاده أنجي دودا خان عائلات البولنديين الذين سقطوا على أيدي القوميين الأوكرانيين خلال الحرب العالمية الثانية.

قوات كييف تنتقد المدرعات الفرنسية AMX-10 RC

انتقد قائد إحدى كتائب قوات كييف المدرعات الفرنسية من طراز AMX-10 RC، التي نقلتها باريس إلى كييف، حيث أكد أن دروعها ضعيفة وخفيفة للغاية.

  الأردن.. شرطي يتشبث بشاحنة ويتمكن من اعتقال السائق المطلوب (فيديو)

أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام تفاصيل فيديوهات تم تداولها وأظهرت سائق شاحنة نقل صغيرة يقوم بالفرار من رجال الأمن العام وأحد رجال الأمن متشبث بالمركبة. 

بعد جمع عائلته أكثر من 500 مليون يورو من تجارة الرقيق.. ملك هولندا يعتذر عن ممارسة بلاده للعبودية

تقدم ملك هولندا، فيليم ألكسندر، اليوم السبت، باعتذار رسمي تاريخي عن ممارسة بلاده العبودية خلال الحقبة الاستعمارية، وذلك بمناسبة مرور 150 عاما على إلغاء الرق في المستعمرات السابقة.

رئيس الوزراء الألباني: إذا أراد "مجاهدو خلق" خوض حرب ضد إيران فعليهم مغادرة بلادنا

أكد رئيس الوزراء الألباني، إيدي راما، أن بلاده لن تكون ساحة لمجاهدي "خلق" لشن حربهم ضد إيران.

  مصادر لـRT: ضربتان إسرائيليتان على ريف حمص الشمالي وجنوبها وتصاعد دخان أسود

ذكرت مصادر لـRT أن إسرائيل نفذت ضربتين جويتين في سوريا، إحداهما في محيط منطقة الدار الكبيرة بريف حمص الشمالي والثانية جنوب مدينة حمص.

رواد "تويتر" ينتقدون رئيسة المفوضية الأوروبية وهوسها بأوكرانيا

انتقد رواد ومستخدمو موقع "تويتر" بيان رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين حول دعم السويد لأوكرانيا.

زيلينسكي يضع "شرطا لا يمكن تحقيقه" لبدء المفاوضات مع روسيا

اعتبر الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أن وصول قوات كييف إلى حدود 1991، هو الشرط من أجل الشروع في المفاوضات مع الجانب الروسي.

بالفيديو.. إنزال وحدات بحرية روسية في جزيرة أنطونفسكي في مقاطعة خيرسون

أظهرت فيديوهات توجه وحدات من البحرية الروسية في عملية إنزال في جزيرة أنطونفسكي بمقاطعة خيرسون، حيث تدور معارك ضمن العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

زيلينسكي يعقد اجتماعا مع كبار قياداته العسكرية داخل محطة نووية

عقد الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، اجتماعا مع القيادات العسكرية الأوكرانية في محطة "روفنسكايا" للطاقة الكهروذرية بالقرب من الحدود مع بيلاروس، زاعما أنها في خطر.

تفاصيل العرض السعودي الضخم لضم برناردو سيلفا

ظهرت تفاصيل مثيرة عن العرض الذي تلقاه البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الانتقال للدوري السعودي هذا الصيف.

شولتس يستبعد اندلاع أعمال شغب في ألمانيا مثل فرنسا

أكد المستشار الألماني، أولاف شولتس، عدم وجود أي مؤشرات عن إمكانية اندلاع أعمال شغب في ألمانيا، مثلما يحدث في فرنسا خلال الأيام الأخيرة.

"أقمت علاقة مع 10 آلاف امرأة".. اعتراف صادم لنجم مانشستر سيتي

كشفت محاكمة النجم الفرنسي بنجامين ميندي، ظهير أيسر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بتهمة الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، عن اعترافات صادمة للوسط الرياضي العالمي.

عقب مقتل نائل.. مطالبات في فرنسا بإلغاء قانون "كازينوف"

طالبت رابطة حقوق الإنسان وأحزاب اليسار في فرنسا، اليوم الأحد، بإلغاء "قانون كازينوف" والذي يسمح للشرطة بإطلاق النار على من يرفض الامتثال لأوامرها.

إصابة 30 ألف تركي خلال عيد الأضحى

أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة عن أعداد الإصابات التي وقعت خلال عيد الأضحى نتيجة لحوادث الذبح.

تركيا.. مطار فوق الأمواج يدخل الخدمة (صور)

دخل مطار "ريزة ـ أرتفين" المبني فوق سطح البحر شمال شرق تركيا، في الخدمة عقب استقباله أول رحلة دولية سياحية عبر طائرة قادمة من سلطنة عمان.

كيف سينعكس حل فاغنر على العملية العسكرية الخاصة: أرتيوموفسك على صفيح ساخن

كتبت داريا فولكوفا، في "موسكوفسكي كومسوموليتس"، حول مفاجآت غير سارة تحضّرها أوكرانيا لروسيا.

مستشار سابق للبنتاغون يستبعد صمود بايدن حتى نهاية العام

استبعد المستشار السابق للبنتاغون، دوغلاس ماكغريغور، صمود الرئيس الأمريكي، جو بايدن، حتى نهاية هذا العام.

مصرع سائق السباق الهولندي فان هوف في حادث مروع (فيديو)

لقي السائق الهولندي الشاب ديلانو فان هوف مصرعه، اليوم السبت، متأثرا بإصابات تعرض لها، إثر حادث خلال سباق للسيارات على مضمار سبا-فرانكورشان البلجيكي.

روسيا تبدأ إنتاج أغطية شبحية تحجب الدبابات عن رادارات ومناظير العدو

ابتكر علماء معهد بحوث الفولاذ الروسي أغطية شبحية خاصة، تخفي الدبابات عن وسائل الاستطلاع والرصاد الفضائي المعادي.

خاص RT: وصول الحوض العائم "فخر القناة" في نقلة نوعية لقدرات بورسعيد البحرية (صور)

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وصول الحوض العائم "فخر القناة" لترسانة بورسعيد البحرية بعد نجاح عملية عبوره عبر القناة.

ما هي منتجات السويد التي طالب الأزهر بمقاطعتها بعد حرق القرآن؟

طالب الأزهر الشريف جميع الشعوب الإسلامية والعربية وأصحاب الضمير الحي بتجديد مقاطعة المنتجات السويدية نصرة للقرآن بعد حرق المصحف.

أول صورة للأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن بعد الزفاف تشعل "تويتر"

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة ينشرها ولي العهد الأردني، الأمير الحسين مع زوجته الأميرة رجوة الحسين منذ عقد قرانهما بداية شهر يونيو الماضي.

"أوشن غيت" الأمريكية تواصل بيع تذاكر رحلاتها إلى حطام "تيتانيك" رغم المأساة الأخيرة

تواصل الشركة الأمريكية الخاصة "أوشن غيت" بيع تذاكر لرحلاتها إلى موقع غرق سفينة "تيتانيك" في المحيط الأطلسي، رغم حادث غرق غواصة "تيتان" المأساوي الذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص.

الدفاع الروسية تعلن عن ضربة ناجحة لمواقع القيادة الأوكرانية العملياتية والتكتيكية لـ"مجموعة دونيتسك"

أعلنت الدفاع الروسية عن توجيه ضربة ناجحة لمواقع القيادة الأوكرانية العملياتية والتكتيكية لـ"مجموعة دونيتسك" بأسلحة عالية الدقة تمركزها أرضي وبحري .

قميص سان جيرمان الجديد يعطي إشارة واضحة بشأن مصير مبابي ونيمار

نشر نادي باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الأحد، فيديو للإعلان عن قميص الفريق الجديد لموسم 2023-2024.

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الأحد، وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود.

قديروف: الجيش الروسي يوقع بمجموعة تخريب لقوات كييف قرب كريمينايا ويقتل 6 منهم ويأسر 5 آخرين ـ فيديو

أعلن رئيس الشيشان، رمضان قديروف، أن الجنود الروس استهدفوا مجموعة التخريب والاستطلاع التابعة للواء الهجوم 95 من قوات الصاعقة الأوكرانية قرب كريمينايا، وأوقعوها بين قتيل وأسير.

المزيد اقرأ أيضا   هل يجر بايدن الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة؟أستاذ جامعي يوضح السبب وراء انفجار غواصة "تيتان" ومصرع ركابهاصديقة بنزيما تكشف تفاصيل لقائها الأول بالنجم الفرنسي وقصة إسلامهاتقرير لشبكة CNN: قوات الدفاع الجوي الأمريكية منهكة وأفرادها يحتاجون مساعدة نفسية البرامج   من أبسط الكائنات إلى الديناصورات. الأسباب التطورية لظهور "الخلية المتمردة" في كل ما هو حي هل سينجح عنف حكومة ماكرون بقمع الاحتجاجات في فرنسا؟ روسيا تحذر.. نشر أسلحة نووية في بولندا قد يدفعها لاستخدامها قوات الدعم السريع: حل الأزمة السودانية سياسي الأكثر قراءة صحيفة: تبون طلب من السيسي السماح للجزائر بتوفير احتياجات قطاع غزة من النفط مجانا

  انتشار واسع لفيديو يظهر هلعا إسرائيليا كبيرا بسبب انفجار صاروخ سوري ضخم في إسرائيل

"الفيفا" يوافق على تعديل قانون التسلل

  فرنسا.. صديق نائل يكشف معلومات جديدة ومقطع يوثق لحظة مقتله (فيديو)

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: القوات الأوکرانیة العملیة العسکریة الولایات المتحدة فی أوکرانیا وسائل إعلام أعمال الشغب فی إسرائیل قوات کییف مع روسیا فی فرنسا على ید من أجل فی مصر

إقرأ أيضاً:

ترامب: بايدن سيجر امريكا لحرب عالمية ثالثة

ترامب: بايدن سيجر امريكا لحرب عالمية ثالثة

مقالات مشابهة

  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • خبير أمريكي يعلق على تصرفات الناتو ضد روسيا ويحذر من اندلاع حرب عالمية ثالثة
  • مناظرة ساخنة: ترامب يصف بايدن بـ"فلسطيني سيء" ويؤكد أنه "سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة"
  • ترامب يؤكد خلال المناظرة مع بايدن أن كييف لا تنتصر في الصراع العسكري الحالي
  • ترامب: بايدن سيجر امريكا لحرب عالمية ثالثة
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • عاجل.. بايدن يحسم الجدل خلال المناظرة الرئاسية: اندلاع حرب عالمية ثالثة في هذه الحالة
  • ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات بشأن التسبب في اندلاع "حرب عالمية ثالثة"
  • عاجل.. «بايدن» يحدد سيناريو اندلاع حرب عالمية ثالثة
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة