كشفت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن تحضيرها لأغنية جديدة تشارك فيها مجموعة أطفال من ذوي الهمم، كما أصدرت كتاباً بعنوان "في روحي نداء"، بالإضافة إلى استعدادها لطرح ألبوم غنائي صغير باللهجة المصرية.

وأعربت نداء عن سعادتها في تحقيق أمنيتها، مشيرة إلى أنها كانت مُعلمة ولديها خبرة في التعامل مع الأطفال لاسيما من ذوي الهمم، كما أنها تفكر في كتابة رواية عن تجربتها معهم.


ويعد كتاب "في روحي نداء" ليس أول أعمال نداء في الكتابة، فسبق لها إصدار روايتين، واصفة كتابها بالانتصار الحقيقي لها، موضحة أن يتضمن شرحاً عن المشاعر التي تنتاب الإنسان ولا يستطيع البوح أو التعبير عنها، حيث جمعت فيه بين الفرح والحزن.
وأوضحت نداء في حوار مع برنامج "et بالعربي" أن الكتابة لن تشغلها عن الغناء، معتبرة أن الأمرين يرتبطان ببعضهما، إذ أنها تعكف حالياً على كتابة وتأليف أغنياتها، من بينها أغنية مصرية وأخرى أردنية.
وتحضر نداء لميني ألبوم باللهجة المصرية، والذي بدأته بأول أغنية بعنوان "معاك"، التي أصدرتها الشهر الماضي، من كلمات أحمد العزب ولحن عمرو الشاذلي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نداء شرارة

إقرأ أيضاً:

التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية

طرحت الفنانة التونسية أماني السويسي أغنيتها الجديدة التى جاءت بعنوان «سيبتك» على طريقة الفيديو كليب حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أماني السويسي بعمل غنائي درامي « سيبتك »

جاءت أغنية سيبتك باللهجة المصرية، وبقالب غنائي درامي من ناحية اللحن والفكرة التي قام عليها موضوع الأغنية، إضافة إلى الأداء الذي قدمته أماني السويسي.

وقام اللحن على مقام الصبا الذي يُعد أكثر المقامات الموسيقية حزنا، فالأغنية درامية وتُعبر عن حالة من الحزن والزعل، وقدمت أماني أداءاً واحساساً عكس حالة الشجن.

على صعيد الصورة، حمل فيديو كليب أغنية «سيبتك» توقيع المخرج اللبناني فادي حداد وتم تصويره في لبنان، وظهرت أماني السويسي بأكثر من اطلالة مختلفة.

وعبرت أماني السويسي عن سعادتها بطرح أغنية « سيبتك» خلال بيان صحفى، كاشفةً عن أنها من الأغنيات القريبة لها، حيث أنها تميل الى هذا النمط الموسيقي والغنائي الذي يُؤثر بالجمهور.

أغنية «سيبتك» من كلمات نادر عبدالله والحان محمد عبيه وتوزيع احمد عبد السلام، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • اليونيسف : أوضاع الأطفال متردية للغاية في قطاع غزة
  • التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟